مايكل فيلبس سفيراً عالمياً رسمياً لشركة كريستال لاغونز

مايكل فيلبس يصبح سفيراً عالمياً
435

أعلنت شركة كريستال لاغونز العالمية المتخصصة بتطوير البحيرات الكريستالية والرائدة على مستوى العالم، عن شراكتها الاستراتيجية مع أسطورة رياضة السباحة مايكل فيلبس، وذلك بهدف دعم رياضة السباحة والأنشطة المائية في جميع أنحاء العالم في البحيرات الكريستالية التي تسهم بتوفير قيمة إضافية للمشاريع السياحية والسكنية على حد سواء.

وفي هذا السياق قال فرناندو فيشمان، مؤسس شركة كريستال لاغونز: “إنه لشرف كبير لنا أن يصبح البطل الرياضي العالمي مايكل فيلبس سفيراً لشركتنا المتخصصة في تطوير البحيرات الكريستالية والتي تمثل وجهة مثالية لرياضة السباحة والأنشطة المائية بالإضافة إلى كونها توفر بيئة شاملة للأنشطة الاجتماعية والترفيهية بأجواء رائعة وفريدة من نوعها”.

“إنه لشرف كبير لنا أن يصبح البطل الرياضي العالمي الشهير مايكل فيلبس سفيراً لشركتنا المتخصصة في تطوير البحيرات الكريستالية، والتي تمثل وجهة مثالية لرياضة السباحة والأنشطة المائية،  بالإضافة إلى كونها توفر بيئة شاملة للأنشطة الاجتماعية والترفيهية بأجواء رائعة وفريدة من نوعها”.

ويشهد مفهوم البحيرات الكريستالية انتشاراً واسعاً في مختلف أنحاء العالم، وتشارك شركة كريستال لاغونز في أكثر من 600 مشروع بمختلف مراحل التطوير في العديد من الدول. وبالإضافة إلى ذلك، تعمل كريستال لاغونز على تطوير مفهوم البحيرات الكريستالية المتاحة لاستخدام الجمهور العام في الولايات المتحدة وتايلاند واستراليا وتركيا والأرجنتين وشيلي وغيرها

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط