لويس سواريز يودع جماهير أتلتيكو مدريد بالدموع

2٬685

شهد ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في وقت سابق من هذا الشهر حفلاً خاصاً أقيم لتكريم لاعبي فريق أتلتيكو مدريد، الأوروغوياني لويس سواريز والمكسيكي هيكتور هيريرا، وذلك بعد مباراة الفريق أمام إشبيلية التي أقيمت في إطار منافسات الجولة 37 للدوري.

وشارك لويس سواريز في التشكيلة الأساسية قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 65 بزميله البرازيلي ماتيوس كونيا. بينما دخل وهيكتور هيريرا الملعب في الدقيقة 78 بدلاً من زميله الأرجنتيني روديغو دي بول.

وعقب المباراة دخل لويس سواريز وهيكتور هيريرا مع عائلتيهما إلى أرضية الملعب ليودعا جماهير النادي. وشهد الحدث ترحيباً حاراً من قيل المتفرجين في المدرجات. فيما لم يتمالك سواريز نفسه. إذ خانته دموعه وهو يودع مشجعيه.

ونشر أتلتيكو مدريد “تغريدة” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي  “تويتر” أعلن  من خلالها   عن نية  سواريز وهيريرا مغادرة الفريق وعن إقامة  احتفال وداعي  لهما بعد المباراة.

وجاء في “التغريدة”: “عقب المباراة سيشهد ملعب واندا ميتروبوليتانو مراسم وداع  لويس سواريز وهيكتور هيريرا، حيث سيودعان عائلة أتلتيكو اليوم”.

وأضاف: “بعد نهاية المباراة نهيب بالجميع عدم مغادرة الملعب، لأننا سنعيش لحظات خاصة للغاية”.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط