لغز لوحة وجه نجوى كرم على شاطئ فندق جميرا بيتش في دبي

543

انتشرت مؤخراً على صفحات التواصل الاجتماعي صورة للوحة فنية للفنانة نجوى كرم على الشاطئ قبالة فندق برج العرب، وتفاعل معها الجمهور والإعلام متسائلين من رسم هذه اللوحة وما هي حكايتها …..وحكاية اللغز هي: أن إدارة فندق جميرا بيتش  في دبي نجحت مؤخراً بجذب انتباه الفنانة نجوى كرم أثناء زيارة خاصة لها إلى فنادق مجموعة جميرا الشاطئية في دبي. حيث قام أحد العاملين الموهوبين في فن النحت والرسم على الرمال بتحويل صورة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم إلى لوحة فنية تحمل اسمها على شاطئ الفندق قبالة برج العرب تعبيراً عن حبهم لها وتقديراً لزيارتها لفندق جميرا بيتش.

لغز لوحة وجه نجوى كرم على شاطئ فندق جميرا بيتش في دبي

وعبرت الفنانة نجوى كرم عن دهشتها وامتنانها لإدارة الفندق من خلال نشرها للصور التي أخذتها بنفسها بهاتفها المتحرك من نافذة المصعد البانورامي بالفندق وعلقت على صفحتها الخاصة على تويتر بسؤال طرحته على متابعيها: “في شي لفتلكون نظركن بهيدي الصورة؟” وفي تعليق آخر تبعه بدقائق علقت مبدية إعجابها الشديد بالصورة كاتبة:”شكراً على هالرسمة الحلوة من كل قلبي بقدرها”.

وتحرص مجموعة جميرا على إسعاد عملائها من خلال الخدمات الراقية التي توفرها والتي تحمل عنصر مفاجأة وإسعاد الضيف دوماً، حيث قامت إدارة الفندق بإعلام “ناثنيل ألابيد”، الموظف لديها الفلبيني الأصل والذي يعمل في فريق الرياضة والترفيه بالزيارة المرتقبة لنجوى، ليبتكر لها لوحة فنية في الرمل الذي يحترف الرسم عليه بطريقة تلفت انتباهها وخلال فترة زمنية سريعة لا تتخطى الـ 24 ساعة ..!!

لغز لوحة وجه نجوى كرم

وتظهر الصور الرسمة التجريبية الأولى عندما بدأ ناثنيل بالرسم على شاطئ فندق جميرا بيتش، بينما تظهر الصورة التي نشرتها الفنانة نجوى من شرفة فندق جميرا بيتش على صفحتها على تويتر اللوحة بشكلها النهائي.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط