لجنة السياحة في مدينة موسكو تنظم جولة ترويجية في دبي

2٬717

تنظم لجنة السياحة في مدينة موسكو من جديد حملة ترويجية على أرض دبي كجزء من جهودها المستمرة في الترويج لموسكو كوجهة سياحية وتجارية رائدة.

وينظم الحدث السياحي المتخصص في دبي بتاريخ 18 أكتوبر 2022 في فندق شانغريلا دبي، طريق الشيخ زايد، بالقرب من محطة مترو المركز المالي. ويرافق لجنة السياحة في موسكو أثناء الحدث أكثر من 10 شركات محلية روسية متخصصة في مجال السفر كشركات إدارة الوجهات السياحية والفنادق وممثلين عن أهم أماكن الجذب السياحي المثالية لسوق السفر والسياحة في دبي.

ويشمل الحدث المقام في دبي لقاءات مباشرة وعروض تقديمية بين الشركات التي ستقوم بتسليط الضوء على ميزات الوجهة السياحية والتعريف بها لدى مجتمع السفر والتجارة في دبي.

ووفقًا للجنة السياحة في موسكو، فإن العاصمة الروسية بتنوعها وتعدد خياراتها تبرز بسرعة كواحدة من أكثر المدن إثارة للاهتمام ونشاطاً في قطاع تجارة السفر، سواء للترفيه أو العمل.

وفي مرحلة ما بعد الجائحة، سيكون هذا النوع من الحملات الترويجية مناسباً بل ومثالياً لأصحاب المصلحة في العاصمة الروسية لتجديد الاتصال مع صناع تجارة السفر والسياحة في الإمارات.

لدى موسكو شراكة طويلة الأمد مع سوق السياحة في دبي. وكانت لجنة السياحة في موسكو قد استضافت في وقت سابق من العام الماضي عرضاً ترويجياً ناجحاً في دبي.

وهذا العام، زار ممثلون من قطاع صناعة السفر والسياحة في الإمارات العاصمة موسكو للتعرف على تراثها الثقافي ومعالمها المميزة و>>الغريبة<< ومطاعمها عالية الجودة.

موسكو ليست وجهة شهيرة فحسب، بل هي أيضًا رائدة في العديد من التصنيفات السياحية. ففي العام الماضي، فازت العاصمة الروسية بفئتين مختلفتين عن جوائز السفر العالمية 2021 (“الوجهة السياحية الرائدة عالميًا”، و”وجهة المدينة التراثية الرائدة في العالم”).

كما احتلت موسكو المركز الرابع في أفضل 100 مدينة في العالم.

لجنة السياحة في العاصمة الروسية هي المنظمة الرسمية المعنية بالترويج لموسكو كوجهة سياحية. وتنظم اللجنة أحداثًا تسويقية وترويجية متنوعة لتطوير الإمكانات السياحية لموسكو في روسيا والخارج.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط