لاند روڤر تميط اللثام عن سيارتها الجديدة رينج روڤر SV كوبيه

لاند روڤر تميط اللثام عن رينج روڤر SV كوبيه
507

أعلنت لاند روڤر أنها ستطلق أول سيارة كوبيه فاخرة متعددة الاستخدامات (SUV) بالحجم الكامل خلال معرض جنيف الدولي للسيارات الذي من المزمع أن تبدأ فعالياته في مارس المقبل. ومن شأن هذه السيارة أن تشكل إضافة مميزة إلى مجموعة سيارات “رينج روڤر”، وذلك من خلال تصميمها الخارجي الرائع ومقصورتها الداخلية الراقية.

وتحتفي كوبيه SV بعراقة أسلافها من “رينج روڤر”، إذ  تجسد بتصميمها الآسر ذي البابين الإرث العريق لسيارات الكوبيه التي أطلقتها الشركة عام 1970، ولكن بنسخة عصرية تحمل جينات سيارات المستقبل.

وتوضح الصورة التي وزعتها الشركة حديثاً لمقصورة السيارة اجتماع المهارات التقليدية مع آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة؛ حيث تشكل المقصورة الداخلية بقعة تفيض بهاء وروعة، وذلك إنما مرده إلى  تجهيزات فاخرة الملمس ومساحة عصرية تم الاهتمام بأدق تفاصيلها.

وتعاون قسم التصميم في لاند روڤر مع قسم العمليات الخاصة في “جاكوار لاند روڤر” لابتكار سيارة رينج روڤر كوبيه SV التي سيتم تجميعها يدوياً بشكل كامل، وذلك في المركز الفني التابع لقسم العمليات الخاصة في بلدة ريتون أون دونسمور بمنطقة وارويكشاير البريطانية. وسيقتصر إنتاج هذه السيارة على 999 وحدة يتم توزيعها حول العالم.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط