كيليان مبابي يفجر قنبلة مدوية بعد تسلمه جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي

2٬739

فجر كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، قنبلة مدوية إبان تسلمه جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي في وقت سابق من الآن. إذ صرح مبابي على منصة التتويج بالجائزة قائلاً: “لقد ارتكبت هذا الخطأ منذ ثلاث سنوات عندما قمت باستغلال حفل الرابطة في الحديث عن مستقبلي”.

إذ اعترف مبابي على منصة التتويج بالجائزة بارتكابه لهذا الخطأ قبل ثلاث سنوات. وتحديداً عندما قام باستغلال حفل الرابطة في الحديث عن مستقبله.

وتابع مبابي: “أريد أن أشارك في الحفل. إلا أنني لا  أسعى إلى نيل المجد والكبرياء. سيعرف الجميع قريباً كافة التفاصيل المتعلقة بخطوتي القادمة. لقد حسمت قراري، نعم لقد حسمته تقريبا”.

وصرح كيليان مبابي خلال تسلمه جائزة بحفل الرابطة الفرنسية بأنه يريد تحمل مسؤوليات جسام. ولعل ذلك ما  أثار الجدل حول إمكانية استمراره مع الفريق الباريسي.

فيما كشفت شبكة “راديو مونت كارلو” أن كيليان مبابي تحدث إلى عدد من الصحافيين في المنطقة المخصصة للإعلام بعد الحفل. وخلال حديثه ذاك أبلغهم بأنه سيتخذ قراره في هذا الشأن بعد نحو 13 يوماً. وبشكل أكثر دقة قبل موعد التجمع القادم لمنتخب فرنسا الذي من المزمع حدوثه في 28 مايو 2022.

وكان  مبابي فاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي هذا الموسم، وذلك للمرة الثالثة على التوالي.

وتفوق مهاجم بي إس جي على منافسيه وسام بن يدر (موناكو)، لوكاس باكيتا (أولمبيك ليون)، ديمتري باييه (مارسيليا).

يبقى لنا أن نشير إلى حقيقة مفادها أن عقد  كيليان مبابي مع النادي الباريسي ينتهي في 30 يونيو 2022. ويجمع الخبراء أن محطته التالية ستكون في عرين النادي الملكي.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط