كيا تكشف عن سيارتها المستقبلية “إس بيه” في معرض إكسبو للسيارات 2018 في الهند

كيا تكشف عن سيارتها المستقبلية إس بيه
503

أعلنت “كيا موتورز” في الهند عن عزمها تسجيل أول حضور لها في السوق الهندية في معرض “أوتو إكسبو 2018” بمدينة نيودلهي، من خلال كشفها عن موديل جديد من فئة سيارات المستقبل. وستكشف كيا عن “كيا إس بيه” Kia SP في معرض نيودلهي للسيارات يوم 7 فبراير 2018، إلى جانب عرض 16 موديلاً عالميًا تحمل العلامة التجارية.

واستوحت الشركة الطراز الجديد من التراث الهندي، مع تعزيزه بالتكنولوجيا المتقدمة، كما أنه يكشف عن خطط الشركة لطرح السيارات الرياضية الجديدة إلى السوق الهندية في المستقبل. وتجمع السيارة بين سمات الجرأة والأناقة والجمال والتطور الفائق، من خلال توظيف أحدث التقنيات، بما يضمن لها توفير وظائف مثالية عالية كسيارة رياضية صغيرة.

وإلى جانب الكشف عن سيارة المستقبل “إس بيه” لأول مرة على مستوى العالم، ستعرض كيا مجموعتها العالمية من السيارات في المعرض، بما في ذلك مجموعة واسعة من السيارات الكهربائية والهجينة، والعديد من السيارات الأخرى، ومنها “ستينجر” الرياضية الجديدة. وتسعى “كيا موتورز” لتكرار فصول قصة نجاحها العالمية في الهند التي تعتبر أسرع أسواق السيارات نموًا في العالم.

وتعد منتجات كيا الحائزة على الكثير من الجوائز من بين السيارات الأكثر شعبية في العالم اليوم، حيث تحظى بالتقدير لتصميمها الجذاب، وما تحمله من تقنيات فائقة، على نحو ينعكس بالإيجاب على ثقة عملائها. وتظهر الهوية المتميزة في التصميم، بما في ذلك شبكتها المميزة على شكل “نمر الأنف”، في جميع الموديلات، ما يتيح التعرف بسهولة على جميع سيارات العلامة في جميع أنحاء العالم.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط