كونتينينتال جي تي سبيد …نموذج جديد للسيارات الفخمة قوية الأداء

605

قدمت شركة بنتلي الإنكليزية سيارة “كونتيننتال جي تي سبيد” كنموذج جديد للسيارات الفخمة السريعة قوية الأداء بسرعة تصل إلى 205 أميال/ساعة ما يعادل (330 كم/ساعة).

كونتينينتال جي تي سبيد ...نموذج جديد للسيارات الفخمة قوية الأداء-عصري.نت-صورة داخلية

وتعتمد السيارة على محرك W12 الشهير ذي الشاحن التوربيني المزدوج سعة 6 لتر بقوة 625 حصانا (616 حصانًا للكبح) عند 6000 دورة/دقيقة، مع توفر 800 نيوتن/ متر ما يعادل (590 رطل قدم) من العزم من 2000 إلى 5000 دورة/دقيقة، ويتصل المحرك بدوره بناقل حركة مؤلف من 8 سرعات. وبفضل ذلك المحرك تصل قدرة السيارة على التسارع من صفر إلى سرعة 100 ميل/ساعة ما يعادل (160 كم/ساعة) خلال9.0 ثوان فقط.

كونتينينتال جي تي سبيد ...نموذج جديد للسيارات الفخمة قوية الأداء-عصري.نت

ويتناسب تصميم الشاسيه مع فكرة السرعة التي تسعى “بنتلي” لتحقيقها في السيارة فهو مزود بنابضات مطورة وقضبان مانعة للانقلاب مع ارتفاع تعليق أقل (10 مم من الأمام والخلف). وتعمل السيارة بنظام الدفع الرباعي، والموجه بنسبة 60:40 لصالح العجلات الخلفية، للوصول إلى أفضل أداء مذهل طوال العام في أي ظروف طقس أو على أي طريق تقريباً.

كونتينينتال جي تي سبيد ...نموذج جديد للسيارات الفخمة قوية الأداء-عصري.نت-صورة خلفية

وفيما يتعلق بالرفاهية فنجد ذلك من خلال تصميم السيارة الذي يعتمد على سيارة “كونتيننتال جي تي الكوبيه”، وكذلك طرز سيارات (GTC) ذات السقف المتحرك من التحسينات التي أُجريت على سيارة “جي تي سبيد” الأقوى.

كونتينينتال جي تي سبيد ...نموذج جديد للسيارات الفخمة قوية الأداء-عصري.نت-المقصورة

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط