“كورتيكس إكس دي ر 3.0″…حلول شاملة لتأمين الحماية ضد الهجمات الإلكترونية

شهدت الآونة الأخيرة تزايداً ملحوظاً في وتيرة الهجمات والتهديدات الأمنية على وقع تفشي فيروس كورونا والانشغال التام بمكافحته. وهنا برزت الحاجة إلى إيجاد سبل وحلول ناجعة كفيلة بالتصدي لتلك الهجمات التي تزداد وتيرتها تعقيداً يوماً إثر يوم. ولعل أبرز تلك الحلول يتمثل في ما يعرف باسم حلول “كورتيكس إكس دي ر 3.0” الخاصة بتهديدات حوسبة السّحاب تعريف هوية المستخدم. إذ من شأن هذه الأخيرة أن توفر للمؤسسات التحليلات اللازمة لتأمين الحماية الشاملة ضد الهجمات الإلكترونية.

من شأن الجيل الثالث من حلول “كورتيكس إكس دي ر”، التي توفّر حالياً أفضل مستويات الأداء وفقاً لنتائج الجولة الثالثة من تقييمات شركة “ميتري إيه تي تي & سي كيه”، أن تزود فرق مراكز العمليات الأمنية  بخيارات وإمكانات متقدمة لتأمين الحماية لمختلف  الهجمات.

حوسبة السّحاب واستشعار الأنشطة الضارة

من خلال توسيع نطاق الكشف والمراقبة والتحقيق في بيئات العمل عبر حوسبة السّحاب واستشعار الأنشطة الضارة لبعض المستخدمين والكشف عن التهديدات الداخلية عبر تحليل بيانات هوية المستخدم، فإنه سيكون بمقدور فرق مراكز العمليات الأمنية الاستفادة من تحليلات الأمان لمختلف النقاط الطرفية والشبكة وسحابة الحوسبة وهوية المستخدمين عبر منظومة للكشف والاستجابة على مستوى المؤسسة، وهو أمر بالغ الأهمية في ظل الهجمات المترابطة التي تشهدها بيئات العمل اليوم.

هل تريد الحصول على منتجات ذات جودة عالية وبأسعار خيالية؟
ما عليك سوى الضغط على الكلمة التالية  Shopenzer  للولوج إلى الموقع الإلكتروني والاختيار من بين مجموعة رائعة ومتنوعة من المنتجات الفريدة من نوعها والتي تحظى بجودة عالمية وإقبال منقطع النظير وأسعار في متناول الجميع.
يقدم لك  موقع Shopenzer منتجات فريدة من نوعها تجعل حياتك اليومية سهلة وممتعة. انضم إلى عائلة Shopenzer التي تضم أكثر من 500000 عميل سعيد من جميع أنحاء العالم.
التحقيق الجنائي بالاعتماد على الأدوات الخاصة

تتيح حلول “كورتيكس إكس دي ر 3.0” (Cortex XDR 3.0) لفرق الحماية مزايا التحقيق الجنائي بالاعتماد على الأدوات الخاصة التي تستوعب وتدعم الربط بجميع مصادر البيانات المتاحة من طرف ثالث تقريباً.

تأمين النقاط الطرفية والكيانات والأصول

مع إطلاق الجيل الثالث من حلول “إكس دي ر” التي تشمل اليوم إمكانية تحليل استخدام بيئة حوسبة السّحاب، فإن “كورتيكس إكس دي ر 3.0”  تكون قد خطت خطوة كبيرة نحو تقديم إحدى أهم المنصات الأساسية وأكثرها شمولية لمراكز العمليات الأمنية  لتأمين النقاط الطرفية والكيانات والأصول وأعباء العمل والبيانات المهمة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط