كرونولاينر بي04 …تحفة بريتلينغ الجديدة والآسرة

’كرونولاينر بي04‘ ...تحفة بريتلينغ الجديدة والآسرة
572

طرحت ’بريتلينغ‘ (Breitling)، الشركة السويسرية العريقة لتصنيع الساعات الفاخرة والمتخصّصة بساعات الكرونوغراف لقطاع الطيران، ’ساعة الكرونوغراف لطيّار الرحلة‘ في أسواق الشرق الأوسط وذلك كجزء من سلسلة حصرية بإصدار محدود تضم 250 ساعة فقط. وتتألّق ساعة ’كرونولاينر بي04‘ (Chronoliner B04) الجديدة من خلال إطار ذهبي عيار 18 قيراط ومينا باللون الأزرق وقرص من السيراميك، إضافة إلى معيار ’مانوفاكشتر بريتلينغ كاليبر بي04‘ يتمتّع بنظام فائق العملانية لمنطقة توقيت مزدوجة.

طرحت ’بريتلينغ‘ (Breitling)، الشركة السويسرية العريقة لتصنيع الساعات الفاخرة والمتخصّصة بساعات الكرونوغراف لقطاع الطيران، ’ساعة الكرونوغراف لطيّار الرحلة‘ في أسواق الشرق الأوسط، وذلك كجزء من سلسلة حصرية بإصدار محدود تضم 250 ساعة فقط. وتتألّق ساعة ’كرونولاينر بي04‘ (Chronoliner B04) الجديدة من خلال إطار ذهبي عيار 18 قيراط ومينا باللون الأزرق وقرص من السيراميك، إضافة إلى معيار ’مانوفاكشتر بريتلينغ كاليبر بي04‘ يتمتّع بنظام فائق العملانية لمنطقة توقيت مزدوجة. وتتوفر الآن 25 ساعة من هذه السلسلة المحدودة في محلاّت ’بريتلينغ بوتيك‘ (Breitling Boutique) والمتاجر الرائدة في الشرق الأوسط.

يتم ببساطة تعديل عقرب الساعات الرئيس في هذا الطراز الجديد لكي يشير إلى التوقيت المحلّي عبر سحب التاج إلى الخارج ولفّه بأي من الاتجاهين ضمن زيادة من ساعة واحدة دون فقدان أي من مستويات الدقّة العالية على الإطلاق فيما يخصّ الدقائق، كما يتم تلقائياً تعديل التاريخ بغض النظر عن اتجاه لف التاج.

ويشير العقرب بالرأس الأحمر في هذه الساعة إلى الوقت في مكان الانطلاق بنمط 24 ساعة، وبالتالي يخدم في التمييز بين الليل والنهار. أما القرص السيراميكي الدوّار فائق المتانة والمقاوم للخدش الموجود في هذه الساعة المخصّصة لعالم الطيران فيستعرض منطقة توقيت ثالثة بنمط 24 ساعة أيضاً. وبالتالي تشكّل هذه الساعة سبيلاً للسفر السلس لمسافات طويلة حول العالم.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط