في إم وير تكشف عن منصتها السحابية الجديدة “كلاود” لتسريع عملية تحديث التطبيقات

كشفت شركة “في إم وير”، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: VMW) في وقت سابق من الآن، عن منصتها السحابية الجديدة “كلاود” (Cloud) التي ستمكنها من تعزيز مكانتها لتصبح من كبرى الشركات التي تقدم الدعم اللازم للعملاء الذي يمكنهم من إطلاق قدرات البيئة السحابية المتعددة وطرح التطبيقات الحديثة بسرعة تواكب سرعة تغير متطلبات الأعمال.

وتتميز منصة “كلاود” (Cloud) من “في إم وير” بكونها حل موزّع ومتعدد السحابات، يتيح للمؤسسات إمكانية تسريع وتيرة تحديث التطبيقات على امتداد مراكز البيانات، والأجهزة الطرفية والبيئات السحابية أياً كان نوعها. كما أنها تقدم مجموعة من المزايا الفريدة من نوعها التي تخدم كل من المطورين وشركات تشغيل تقنية المعلومات على حد سواء، الذين عادةً ما يلجؤون لإجراء مفاضلات قاسية لا توفر جميع الوظائف التي يرغبون بها. ومن جهةٍ أخرى، توفر منصة “كلاود”  من “في إم وير” القدرة على تعزيز إنتاجية المطورين، وذلك عبر تمكينهم من الإنشاء والنشر على أي  بيئة سحابية يختارونها.

كما تتيح هذه المنصة الرائدة لفرق تقنية المعلومات إمكانية تحديث البنى التحتية والعمليات بحلول أكثر اقتصاديةً، واقل مخاطرةً. وفي معرض اطلاقها لمنصة “كلاود”، تعلن شركة “في إم وير” أيضاً عن طرحها جملةً من العروض الجديدة التي من شأنها توفير تجربة أكثر تكاملاً وشموليةً للعملاء. وتتضمن هذه العروض ما يلي:

  • “كلاود يونيفرسال”  (Cloud Universal) من “في إم وير”: نظام اشتراك عالي المرونة يعمل على تبسيط عمليات شراء واستهلاك خدمات إدارة واستثمار البنى التحتية للبيئات السحابية المتعددة من “في إم وير”.
  •  “كلاود كونسول” (Cloud Console) من “في إم وير”: بيئة مراقبة وإدارة موحدة للبنى التحتية التابعة لمنصة “كلاود” (Cloud) من “في إم وير”، بغض النظر عن موقع نشرها.
  •  “آب نافيغيتور” (App Navigator) من “في إم وير“: عرض جديد يتيح إمكانية تقييم وتحديد أولويات مبادرات عمليات التحول الرقمية للتطبيقات، وذلك على امتداد بيئة التطبيق، واستناداً لقيمة كل تطبيق.

من جانبها، قالت سارة لوكاس، رئيسة قسم البنى التحتية والمنصات لدى شركة “ويليام هيل”: “توفر منصة”كلاود”  الجديدة من “في إم وير”، والقائمة على “خدمات أمازون ويب”AWS) ) بيئة عمل آمنة لتطبيقاتنا، فهي تتيح لنا إمكانية اختيار منصة “كلاود” من “في إم وير” الخاصة بنا وإدراجها ضمن “خدمات أمازون ويب”  بشكل مباشر. كما أنها أتاحت لنا القدرة على الوصول إلى البيئات السحابية العامة بسرعة، ودون الحاجة إلى تنمية مهارات فرقنا الهندسية من أجل الإحاطة بوظائف البيئات السحابية الأخرى. وحتى يومنا هذا، استطعنا ترحيل أكثر من 3,000 جهاز افتراضي ومئات التطبيقات. والآن، أصبحنا نتمتع بدرجة أعلى من المرونة والانتشار، مع القدرة على طرح الخدمات بوتيرة أسرع وأكثر استمراريةً عبر منصة “كلاود” من “في إم وير”. وبفضل نظام الاشتراك “كلاود يونيفرسال” Cloud Universal)) الجديد من “في إم وير”، نحن نؤمن بأن هذا العرض سيوفر لنا نموذج عمل أكثر مرونة، ما سيتيح لنا إمكانية تنمية وتشغيل بيئة منصة “كلاود” من “في إم وير” الخاصة بنا”.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط