في إم وير تطلق السحابة الذكية لمساعدة العملاء على التخلص من الفوضى السحابية

2٬456

أعلنت شركة “في إم وير” على هامش فعاليات “مؤتمر في إم وير إكسبلور 2022 أوروبا” عن سلسلة من الابتكارات والعروض والخدمات الجديدة والشراكات الموسعة التي ستمكن العملاء من المضي قدماً في جهود التحول نحو السحابة المتعددة.

ومع قيام الكثير من الشركات بتبني بيئات السحابة المتعددة، إلا أنها واجهت العديد من التحديات التي تمثلت في ارتفاع مستوى التعقيد والتحديات الأمنية ومشكلة نقص المهارات. وبالرغم من هذه التحديات، فقد قامت الشركات بتسريع وتيرة استخدام السحابة المتعددة، وتعمل شركة في إم وير بالتعاون مع شركائها على مساعدة المؤسسات لتبني نهج “السحابة الذكية”.

وقد استفادت الشركات التي تعمل بنظام السحابة الذكية من عمليات السحابة المتعددة، وعززت من قدرتها التنافسية ونتائجها المتميزة.

فعلى سبيل المثال، ووفقاً لدراسة أجرتها شركة “فيسون بورن” بتكليف من شركة “في إم وير”، فقد أشارت 97 بالمائة من المؤسسات الذكية السحابية إلى أن نهجها في التعامل مع السحابة المتعددة قد أسهم في تنمية إيراداتها، في حين أفادت 96 بالمائة إنها قد عززت بالفعل من معدلات الربحية.

وتشير هذه النتائج إلى التأثير الواضح لخدمات “في إم وير كروس كلاود”، التي تزود العملاء بمزايا النهج الذكي السحابي من خلال مساعدتهم في اختيار السحابة المناسبة للتطبيق المناسب.

تسريع التحول نحو البيئات السحابية

أعلنت شركة “في إم وير” اليوم خلال فعاليات “مؤتمر في إم وير إكسبلور أوروبا” عن عدد من العروض التي تركز على مساعدة وتمكين العملاء من إدارة أحمال عمل الشركة وتوسيع نطاقها وتأمينها بشكل أفضل عبر السحابات الخاصة والعامة وعلى الحافة.

بناء وتشغيل منصة سحابية أصلية

أعلنت شركة “في إم وير” عن تحديثات على منصة التطبيقات السحابية الأصلية “في إم وير تانزو”، ومنصة الإدارة السحابية “في إم وير آريا”. تتحد إمكانيات المنصتين لتقديم نهج سحابي ذكي لتطوير التطبيقات السحابية الأصلية وتسليمها وإدارتها، وتوفير الدعم للعملاء طوال مسيرة أعمالهم، عبر أي من خدمات كيوبرنتس ومختلف السحابات.

تمكين قوى العمل الهجينة

تواصل فرق تقنية المعلومات التعامل مع التحديات التي تواجهها بيئات العمل الهجين اليوم والناجمة عن استخدام الموظفين للمزيد من الأجهزة والتطبيقات باستخدام المزيد من البيئات السحابية، فضلاً عن العمل من مواقع أكثر من أي وقت مضى.

وأعلنت شركة “في إم وير” اليوم عن قدرات وإمكانيات جديدة لمنصة العمل من أي مكان للمساعدة في تخفيف أعباء الإدارة على فرق تكنولوجيا المعلومات وتحسين إنتاجيتها باستخدام الأتمتة.

خدمات في إم وير “كروس-كلاود” 

كشفت “في إم وير” خلال “مؤتمر في إم وير إكسبلور أوروبا” عن سلسلة من العروض المحسنة على خدمات في إم وير “كروس كلاود” لمساعدة العملاء على مواكبة متطلبات عصر السحابة المتعددة بداية من الفوضى السحابية وصولاً إلى السحابة الذكية.

وتعد خدمات في إم وير “كروس كلاود” مجموعة من الخدمات السحابية التي تقدم طريقة موحدة ومبسطة لتطوير أي تطبيق وتشغيله والوصول إليه وتأمينه على أي سحابة وباستخدام أي جهاز.

وتشمل ركائز خدمات في إم وير “كروس كلاود” ما يلي:

1) منصة التطبيقات

2) إدارة السحابة

3) البنية التحتية السحابية والحافة

4) الأمان والشبكات

5) مساحة العمل في أي مكان

للحصول على أحدث الأخبار ومعرفة كيفية قيام شركة “في إم وير” بتزويد الأعمال الرقمية بمسار أسرع وأكثر ذكاءً إلى السحابة، يرجى الاطلاع على الحزمة الإعلامية الخاصة بمؤتمر في إم وير إكسبلور 2022 أوروبا.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط