فينير سوبر سبورت …سيارة فضائية

8٬980

كشفت شركة دبليو موتورز، والتي تتخذ من مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، عن سيارتها الجديدة فينير سوبر سبورت، وذلك ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات الأخير.

فينير سوبر سبورت- حسان سوقار

هذا وتتمتع السيارة، التي تزيد سرعتها عن 400 كيلومتر في الساعة، بهيكل صنع من ألياف الكربون، والذي تم تطويره بطريقة إيروديناميكية، وذلك في محاولة من الشركة الصانعة لمنافسة نظيرتها بوغاتي فيرون، حيث يمكن لسيارة فينير سوبرسبورت قطع المسافة من 0–100 كلم/س خلال 2,7 ثانية فقط.

فينير سوبر سبورت- حسان سوقار-01

وتستمد السيارة قوتها من محرك سداسي الأسطوانات مزدوج التيربو وذي سعةتبلغ 4,0 لترات، يمكنه توليد قوة مقدارها 900 حصان وعزم دوران يبلغ 1,200 نيوتن / متر.

ستعرض السيارة  للبيع مقابل 1.85 مليون دولار، الأمر الذي من شأنه أن يجعلها أكثر تداولاً من شقيقتها  الأقل قوة وسرعة، والتي أنتجت منها الشركة نفسها ما قدره 7 سيارات فقط، ألا وهي  سيارة لايكان هايبر سبورت، لا سيما وأن سعر الأخيرة بلغ  3,4 مليون دولار

وسيقتصر إنتاج السيارة على 25 نسخة فقط، وستعرض للبيع مقابل 1.85 مليون دولار، الأمر الذي من شأنه أن يجعلها أكثر تداولاً من شقيقتها  الأقل قوة وسرعة، والتي أنتجت منها الشركة نفسها ما قدره 7 سيارات فقط، ألا وهي  سيارة لايكان هايبر سبورت، لا سيما وأن سعر الأخيرة بلغ  3,4 مليون دولار عند إطلاقها للمرة الأولى.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط