فندق دوسِت برنسيس ريزيدنسيز دبي مارينا يزهو بحلة جديدة

8٬958

وقّعت مجموعة دوسِت إنترناشيونال، إحدى الشركات الناشطة في مجال تطوير الفنادق والمنتجعات في تايلاند، اتفاقية لحقوق الامتياز مع شركة المسار القابضة لإدارة الفنادق بهدف ترقية دوسِت ريزيدنس دبي مارينا إلى دوسِت برنسيس ريزيدنسيز دبي مارينا.

يقع هذا الفندق الذي يزخر بما قدره 146 غرفةً في منطقة المارينا التي تُعدّ هي الأخرى وجهة سياحية معروفة ومنطقة سكنية من الطراز الأول، وتحديداً بالقرب من منطقة دبي الحرة للتكنولوجيا والإعلام التي تضمّ بدورها  كلاً من مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام وقرية المعرفة في دبي. ولقد خضع الفندق مؤخراً لأعمال تجديد  وتحديث طالت جميع أرجائه ليضمّ شققاً مفروشةً ومنازل لقضاء العطلات ووحدات سكنية متوفّرة جلّها  بغرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث غرف.

وفي هذا الصدد، قال السيد ليم بون كوي، رئيس العمليات في مجموعة دوسِت إنترناشيونال: “يسرّنا توقيع اتفاقية الامتياز هذه مع شركة المسار القابضة لإدارة الفنادق في إطار تدشين دوسِت برنسيس ريزيدنسيز دبي مارينا. تتميز العلامة التجارية دوسِت برنسيس بمستوى الراحة والتجهيزات العملية بالإضافة إلى موقع دوسِت برنسيس ريزيدنسيز دبي مارينا المميز، مما يجعله خياراً رائعاً للأشخاص الذين يبحثون عن مكان إقامة لفترة قصيرة أو طويلة في المدينة، لا سيما مع اقتراب معرض إكسبو دبي الدولي 2020.”

موضوع مهم أيضاً: 8 خطوات لضمان نجاح التحول الرقمي في المؤسسات‏

يشمل الفندق المُجدَّد والمُصمَّم خصيصاً لتقديم أفضل خدمات الأعمال والترفيه، مرافق اجتماعات وأندية متكاملة بما فيها تلك الخاصة بالتمرينات الرياضية والنادي الصحي (أو ما يعرف باسم السبا) ومطعم بمفهوم يركّز على الصحة ويقدّم المأكولات الصحية والعضوية، بالإضافة إلى مخبز.

فندق دوسِت برنسيس ريزيدنسيز دبي مارينا

كما يمكن الوصول منه إلى محطة مترو داماك العقارية ومحطات الترام ومارينا مول وذا بيتش مول سيراً على الأقدام. أما المعالم السياحية مثل مول الإمارات وسكي دبي وابن بطوطة مول ونادي الإمارات للجولف ونخلة جميرا وحديقة شاطئ جميرا وحديقة وايلد وادي المائية، فتبعد عنه مسافة تتراوح ما بين 10 و15 دقائق بالسيارة، علماً أنّ معرض إكسبو دبي الدولي 2020 يبعد عنه مسافة قصيرة بالسيارة.

موضوع جدير بالاهتمام: هجمات إلكترونية خطيرة تستهدف مؤسسات في الشرق الأوسط

من جهته، عبّر معالي الدكتور عبدالله النعيمي، رئيس شركة المسار القابضة لإدارة الفنادق عن هذه الاتفاقية قائلاً: “عبر توقيع اتفاقية الامتياز هذه، سنتمكّن من تعزيز مكانة هذا الفندق بتقديم مستوى مميز من الخدمات الفندقيه للسكّان والضيوف مستوحى من حفاوة  الضيافة التايلاندية التي تميّز علامة دوسِت التجارية عن غيرها. ونحن نتطلّع إلى جعل دوسِت برنسيس ريزيدنسيز دبي مارينا الوجهة المفضلة للعيش والإقامة والزيارة ومزاولة الأعمال.”

تشتهر دوسِت إنترناشيونال التي تتخذ من بانكوك مقراً لها، بكونها علامة تجارية تتميّز بحفاوة الضيافة المستمدّة من القيم التايلاندية الأصيلة، وقد أبصر أول فندق لها النورَ في منطقة الشرق الأوسط منذ أكثر من 15 عاماً في دبي. تتولى الشركة حالياً تشغيل خمسة فنادق مُوزَّعة في المنطقة، بما فيها ثلاثة في دول مجلس التعاون الخليجي وهي دوسِت تاني دبي، دوسِت تاني أبوظبي ودوسِت D2 كنز دبي. كما تعتزم دوسِت وضع علامتها التجاريه على تسعة فنادق في دول مجلس التعاون الخليجي بحلول نهاية العام.

فندق دوسِت برنسيس ريزيدنسيز دبي مارينا-01

وسيشكّل دوسِت برنسيس ريزيدنسيز دبي مارينا ثالث فندق ينضوي تحت رايتها في دبي، بعد أن سبقه دوسِت تاني دبي وفندق دوسِت D2 كنز دبي. ومن المُتوقَّع تدشين فندق دوسِت برنسيس ريجاس، وهو الفندق الرابع للعلامة، في العام 2020.

من اختيارات المحرر:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى
إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط