فندق بارك ريجيس كريس يشهد إقبالاً لافتاً من قبل زوار معرض إكسبو 2020 دبي

أنهى فندق “بارك ريجيس كريس كين”، الواقع بين مدينة دبي التاريخية ودبي الحديثة، كافة الاستعدادات والترتيبات المطلوبة للترحيب بالزوار القادمين إلى دبي بالتزامن مع انطلاق فعاليات معرض إكسبو 2020 دبي الذي طال انتظاره.

ويشهد الفندق عدداً من الحجوزات من قبل بعض الوفود المشاركة في المعرض إلى جانب الزوّار الذين يتوافدون إلى دبي لقضاء فترة استجمام  رائعة بعد القيود التي فرضت على السفر عالمياً خلال العام الماضي.

توقيت مثالي

ولعل ما يميز تلك الفترة التي يبدأ بها معرض إكسبو 2020 دبي أنها تتزامن مع الموسم السياحي الشتوي في دولة الإمارات، حيث يصبح المناخ معتدلاً ومشمساً يجعل من الإمارات وجهة لجميع السياح العالميين.

كولين بيكر، المدير الإداري الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط لمجموعة ستاي ويل للضيافة
كولين بيكر، المدير الإداري الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط لمجموعة ستاي ويل للضيافة

وفي هذه المناسبة، قال كولين بيكر، المدير الإداري الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط لدى مجموعة “ستاي ويل للضيافة”: “سيجسّد افتتاح معرض إكسبو 2020 دبي حدثاً تاريخياً بالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة وفترة رائعة بالنسبة لقطاع الضيافة. ونحن في فندق ’بارك ريجيس كريس كين‘ نستعد لهذا الحدث منذ سنوات، وأصبحنا جاهزين اليوم لاستقبال والترحيب بالزوار والمشاركين في أكبر تجمع ثقافي في العالم. ولقد سجلنا زيادة مطردة في حجوزات الوفود المشاركين في المعرض إلى جانب الزوار التي تعزز بدورها توقعاتنا بتسجيل معدلات إشغال قوية خلال الربع الرابع من عام 2021 تصل إلى 100%”.

وجهة مثلى للترفيه والأعمال

يستقطب الفندق المكوّن من 384 غرفة المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي والمملكة المتحدة وأفريقيا وآسيا، وبفضل موقعه الفريد وغرفه الفسيحة ومرافقه العصرية، يعد الفندق وجهةً للمسافرين لغرض الأعمال والترفيه.

مزايا لافتة تتحلى بها غرف الضيوف

تحظى جميع غرف الضيوف في الفندق بمكتب عمل متكامل ونظام تلفاز تفاعلي واتصال لاسلكي مجاني بشبكة الإنترنت ومقابس كهربائية عالمية “يونيفرسال” وخزنة خاصة للمقتنيات الثمينة ونظام للتحكم بإضاءة الغرفة بجانب السرير ونظام لتكييف الهواء وإمكانية ضبط المنبه/ وقت الاستيقاظ ومؤشر عدم الإزعاج.

ويقدم الفندق للضيوف منصات مريحة لتحضير الشاي والقهوة وخدمة الغرف وحماماً بتصميم عصري ومقصورة استحمام منفصلة عن حوض الاستحمام.

فندق بارك ريجيس كريس يشهد إقبالاً لافتاً

موقع مميز في قلب بر دبي

يتمتع فندق “بارك ريجيس كريس كين” بموقع مميز في قلب بر دبي، وتحديداً على بعد 10 دقائق فقط عن أشهر مناطق الجذب السياحي في المدينة مثل “برواز دبي” و”دبي جاردن جلو” وعلى بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام عن مركز برجمان للتسوق.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط