فندق بارك ريجيس كريس كين يحتفل بالذكرى السنوية الحادية عشرة لتأسيسه

3٬239

يحتفل فندق “بارك ريجيس كريس كين”، الذي يتربع بين مدينة دبي التاريخية وتلك الحديثة، بمناسبة الذكرى السنوية الحادية عشرة لتأسيسه مسلطاً الضوء على مستويات الخدمة المثالية والسمعة المرموقة التي تميز بها طوال تلك الفترة.

ويشتهر فندق بارك ريجيس كريس كين الذي يندرج ضمن فئة الخمسة نجوم بموقعه المناسب وغرفه الرحبة وأجنحته الفسيحة وإطلالاته البانورامية الخلابة من مطعم “كريس ويذ إيه فيو”، جنباً إلى جنب مع مستويات الخدمة المتميزة وتشكيلته الرائعة من منافذ تناول الطعام الراقية. كما يحتل موقعاً بارزاً في محفظة فنادق مجموعة “ستاي ويل هولدينجز” في دولة الإمارات.

فعالية خاصة

وفي إطار احتفالاته بالذكرى السنوية الحادية عشرة، نظم الفندق فعالية خاصة لتكريم 7 من الموظفين العاملين في الفندق منذ مرحلة ما قبل الافتتاح، جنباً إلى جنب مع 10 موظفين آخرين عملوا في الفندق على مدار العقد الماضي.

مواضيع ذات صلة بما تقرأ الآن:

 

فندق بارك ريجيس كريس كين

مسيرة حافلة بالنجاحات

ولغاية نهاية العام الجاري، يخطط الفندق الذي يضم 384 غرفة وجناح فندقي لتنظيم مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي تحتفي بما يربو على 11 مضت من مسيرته الحافلة بالنجاحات والترحيب بالمسافرين ورواد المطاعم والمشاهير والضيوف الصغار والكبار في رحابه. ومن المقرر أن تستمر الاحتفالات بالتزامن مع اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة وموسم الأعياد.

موقع حيوي في قلب بر دبي

يتمتع الفندق بموقع مميز في قلب بر دبي على بعد 10 دقائق فقط عن أشهر مناطق الجذب السياحي في المدينة مثل “برواز دبي” و”دبي جاردن جلو” وعلى بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام عن مركز برجمان للتسوق.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط