فلبيني يُسرَّح من عمله فيحصل في اليوم التالي على سيارة إنفينيتي و150 ألف درهم نقداً

419

سنوات الخدمة الطويلة والعمل الدؤوب بحبٍ وتفانٍ من أجل مدينته المفضلة دبي لم تذهب أدراج الرياح بالنسبة للفلبيني جويل غفتريز، 43 عاماً، بل آتت أكلها أخيراً إبان 16 عاماً؛ إذ بادلته دبي الحب نفسه لتردّ له الجميل في الوقت المناسب، ولتنسج له حكاية جميلة ذات نهاية سعيدة مع “مهرجان دبي للتسوّق”.

كان لدى جويل- بحسب ما يروي- إحساس خفي بأن هذه المدينة التي طالما أحبها وعمل فيها بإخلاص لن تتركه يغادرها ويذهب بلا وداعٍ يليق بهيبتها ومكانتها في قلبه، وهكذا كان بالفعل، ففي الوقت الذي كان يلملم أغراضه ويستعد لمغادرة عمله كبائعٍ في أحد المحال التجارية الكبرى بعد الاستغناء عن خدماته، جاءه اتصال هاتفي من إدارة “مهرجان دبي للتسوق” ليبشّره بأنه أول رابحٍ في “سحوبات إنفينيتي الكبرى” لهذا الموسم، وأنه حصل على سيارة إنفينيتي QX70  و150 ألف درهم نقداً.

لقد واظب جويل على شراء كوبونات السحوبات منذ سنوات، وكان الحلم يراوده بأنه سيربح ذات يوم، وبالفعل فقد تحوّل حلمه حقيقة وربح الجائزة الكبرى في اليوم الأول للسحب ما أشعره بالسعادة الغامرة والفرح الكبير.

يذكر أن سحوبات إنفينيتي الكبرى اليومية هي واحدة من سحوبات “مهرجان دبي للتسوق” الكبرى، وهي تقام يومياً بدءاً من 26 ديسمبر حتى 4 فبراير، وتقدم سيارة إنفينيتي QX70  و150 ألف درهم نقداً يومياً إلى جانب 250 ألف درهم أسبوعياً لخمسة فائزين. أما بطاقات السحب ويبلغ ثمنها 200 درهم فتباع في محطات إينوك وإيبكو، ومركز الغرير، والقرية العالمية، وشارع الفهيدي، وشارع الرقة، وشارع بني ياس، وسوق الذهب. هذا وتقام السحوبات في الساعة العاشرة يومياً على مسرح القرية العالمية ضمن مجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية أمام الجمهور، في حين يتم عرض السحوبات بشكل حيّ ومباشر على قناة سما دبي.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط