فلاتر وملصقات وبيتموجي على Snapchat بنكهة عيد الأضحى المبارك

600

طرحت Snapchat مجموعة حصرية وجديدة كلياً من الأدوات المستوحاة من أجواء عيد الأضحى المبارك، وذلك احتفاء بقدومه. وستتوفر تلك الأشياء الرائعة للمستخدمين طوال أيام عيد الأضحى المبارك.

وسيتاح لمستخدمي Snapchat في المنطقة التعبير عن فرحتهم بالعيد عبر تزيين لقطاتهم بمجموعة واسعة من الملصقات والفلاتر المعبرة عن أجواء عيد الأضحى، بما فيها فلاتر Bitmoji وأخرى تخص رسوماً متحركة. كما سيظهر لمستخدمي التطبيق عدسة مميزة خاصة بالعيد، وذلك لمشاركة أجواء العيد وتبادل التحيات مع الأصدقاء والأقرباء.

ولا يقف محتوى العيد في Snapchat عند هذا الحد فحسب. إذ وبمجرد الضغط على الـ  Bitmoji الخاص بك في Snap Map ستتحول أجواء الخرائط لتصبح معبرة عن أجواء العيد الليلية والتي يتخللها الهلال والنجوم. في حين سيظهر الـ  Bitmoji الخاص بك وهو يشارك الطعام مع الآخرين عند اقترابك من صديقين أو أكثر. وأخيراً سيكون هناك قصة على قائمة Our Story. وهكذا سيتسنى لك مشاركة احتفالات العيد مع مستخدمي Snapchat في جميع أنحاء العالم.

موضوع يستحق القراءة أيضاً: إطلاق برنامج مطوري تقنية بلوك تشين لدعم مبادرة مليون مبرمج عربي

يبقى لنا أن نشير إلى حقيقة مفادها أنه قد تم توفير عدد من قوالب الفلاتر وبعض العدسات على الموقع الإلكتروني الخاص بالتطبيق. كما تتوفر تلك الأشياء على تطبيق Lens Studio الخاص بتصميم العدسات، وذلك كي يتاح  لمستخدمي Snapchat تصميم إبداعاتهم بأنفسهم.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط