فريق “ذا سِتاب” يفوز بسيارة GLC 250 في سباق تحدي مرسيدس- بنز 2016

426

شارك 100 فريق من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة في تحدي العمر للفوز بالجائزة الكبرى، وهي سيارة مرسيدس-بنز جديدة من طراز  GLC، وذلك كجزء من مسابقة تحدي مرسيدس-بنز المدعوم من قبل سباقات راش-أ- واي (Rush-A-Away) لهذا العام.

وخلال هذا الحدث السنوي المثير تنافس المشاركون في تخطي العقبات التي واجهوها ضمن 7 مواقف تقع في أماكن مختلفة من دبي، حيث تم اختبار تركيزهم، لياقتهم البدنية وقدرتهم على العمل الجماعي، وقد فاز فريق “ذا سِتاب” بنتيجة 3,141 نقطة ليتوج بطلاً لموسم 2016.

هذا وتستخدم سيارات مرسيدس- بنز  GLC الجديدة ناقل حركة أوتوماتيكي من نوع 9G-TRONIC، وهو نظام نقل ثوري ويعتبر ناقل الحركة الأتوماتيكي الأول في العالم المزود بتسع سرعات والذي قد يُستخدم مع المحركات المثبتة بشكلٍ طولي.

وبنظام تعليق هوائي، ستشعرك قيادة سيارة  GLC الجديدة وكأنك تقود على الهواء، فهي تضمن راحة استثنائية في القيادة حتى عندما تكون السيارة محملة بالكامل. ومن خلال تنظيم الارتفاع التلقائي، واعتماداً على السرعة الحالية، يمكن خفض استهلاك الوقود وتحسين التحكم بالسيارة. هذه السلاسة الرائعة في القيادة ستشكل تغييراً مرحباً به لمواجهة الطبيعة الوعرة لمحطات تحدي مرسيدس- بنز.

وبفضل نظام Dynamic Select يمكنك اختيار أوضاع القيادة المنشودة والأنظمة الذكية للسيارة، وهكذا يمكن  تخصيص تجربة القيادة بكل سهولة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط