فريق ألفا روميو أورلين لسباقات الفورمولا 1 يدخل عالم “إيفردوم” للميتافيرس

1٬673

كشف فريق ألفا روميو أورلين لسباقات الفورمولا 1 عن خطوة طموحة تتوج دخوله إلى العالم الافتراضي (ميتافيرس)، وذلك عبر توقيع اتفاقية شراكة مع “إيفردوم” العالم الافتراضي (ميتافيرس) الأكثر واقعية على الإطلاق، ليحصل بموجبها على مقر رقمي لمستقبل مجتمعهم يضمن تفاعل المشجعين معهم بأسلوب مبتكر.

وعبر هذه الشراكة، ستقدم “إيفردوم” لفريق ألفا روميو أورلين لسباقات الفورمولا 1 أكثر تجارب الميتافيرس تطوراً، عبر إنشاء مكان افتراضي للمشجعين ومجتمع السباقات الأوسع ليتفاعلوا مع الفريق وعلامته التجارية ضمن عقار افتراضي خاص به.

وبات عالم الميتافيرس اليوم  قناة جديدة لمستقبل فرق السباقات وعشاقها على حد سواء. إذ يضفي على تجربة رياضات المحركات التقليدية طابعاً ديناميكاً مستوحى من المستقبل.

وبفضل المنهجية الافتراضية الأكثر قدرة على محاكاة الواقع التي تبرز في تصاميم عالمها الافتراضي (الميتافيرس)، تأتي ابتكارات “إيفردوم” (Everdome) لتساهم في إطلاق فرص قيمة لفريق ألفا روميو أورلين لسباقات الفورمولا 1.


مواضيع ذات صلة بما تقرأ الآن:

إذ تقود تجربة العالم الافتراضي هذه إلى تحول ثوري في أسلوب تعامل الناس مع الرياضة، وترتقي بمستويات تفاعل الجمهور إلى آفاق جديدة.

وفي هذا السياق، قال فريدريك فاسور، مدير فريق ألفا روميو أورلين لسباقات الفورمولا 1: “تمثل خطوة دخولنا العوالم الافتراضية (الميتافيرس) إنجازاً مهماً، لاسيما وأن “إيفردوم” تتمتع بالخبرات والتقنيات المتطورة التي نحتاجها لصياغة تجربة جديدة كلياً في أسلوب مشاهدة المنافسات الرياضية. ولاشك أن “إيفردوم” ستمكننا من الاستفادة من الملكية الفكرية للفريق بسهولة كبيرة، وتقديم تجربة واقعية للغاية تثري تجارب الحياة اليومية وتقلص الحدود الفاصلة بين العالمين الواقعي والافتراضي”.

من جانبه قال روب جرين، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة “إيفردوم” و”ميتاهيرو” (Metahero): “يشرفنا التعاون مع فريق ألفا روميو أورلين لسباقات الفورمولا 1 كشريك رسمي. ونثق بأن هذه الخطوة ستعود بالنفع علينا سوياً وستدعم جهود الفريق لتحقيق طموحاته. فقد أصبح التعاون بين الرياضة وتقنيات المستقبل أكثر ضرورة من أي وقت مضى، في حين بات تفاعل العلامات التجارية مع مجتمعها الواسع من المشجعين على رأس قائمة أولوياتها. ولذلك نؤمن بأن هذه الشراكة ستقدم فرصة قيمة لكل من فريق ألفا روميو و”إيفردوم” للتفاعل مع كلا المجتمعين”.

وأشار بالي سينغ ، رئيس التسويق في “إيفردوم” و”ميتاهيرو”: “ترحب “إيفردوم” بالعلامات التجارية العالمية الباحثة عن دخول العوالم الافتراضية. ومع ارتفاع عدد الشركات الراغبة باغتنام فرص هذه العوالم المزدهرة والساعية لامتلاك عقارات افتراضية فيها، نحرص على مواكبة هذا الزخم وإرشاد تلك الشركات للتعامل مع هذه العملية الجديدة بكفاءة عالية”.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط