فريق أستون مارتن ريسينج يحرز المركز الثاني في النسخة الأولى من سباق لومان 24 ساعة الافتراضي

3٬303

أحرز فريق أستون مارتن ريسينج، الرائد في بطولة العالم للتحمل التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات عن فئة سيارات جي تي إي، المركز الثاني في النسخة الافتراضية الأولى من سباق لومان 24 ساعة، والذي تضمن محاكاة دقيقة عبر الإنترنت لأشهر سباق تحمل في العالم.

فريق أستون مارتن ريسينج يحرز المركز الثاني

فريق أستون مارتن

وضم طاقم سيارة أستون مارتن فانتاج جي تي إي، التي حملت الرقم 95، كلاً من الدنماركي نيكي ثيم، المتصدر لنقاط سباق جي تي إي برو، وزميله في فريق أستون مارتن ريسينج ريتشارد ويستبروك ولاسي سورنسن ومانويل بيانكوليلا خبير سباقات المحاكاة. وكان الفريق قد تأهل للسباق في المركز الخامس وخاض منافسة شرسة ضد فريقي بورشه وكورفيت ليتمكن من إحراز المركز الثاني في الساعات الأخيرة من السباق.

فريق أستون مارتن ريسينج يحرز المركز الثاني في سباق لومان 24 ساعة

 منظمو الفعالية

تم تنظيم الفعالية من قبل نادي السيارات الغربي وبطولة العالم لسباقات التحمل التابعة للاتحاد الدولي للسيارات بالتعاون مع شريكهما موتورسبورت جيمز للترفيه عن عشاق الرياضة بعد تأجيل السباق الفعلي لغاية 19-20 من سبتمبر المقبل، مع استمرار المحاولات العالمية لاحتواء جائحة فيروس كورونا المستجد. وشهد السباق مشاركة 50 سيارة ضمن فئتين، وهما إل إم بي 2 وجي تي إي، بقيادة ألمع نجوم السباقات الفعلية والافتراضية. وتضمن كل فريق مشارك أربعة أفراد، من ضمنهم سائقَيْن على الأقل معتمدَيْن من قبل الاتحاد الدولي للسيارات. وانطلق السباق على منصة آر فاكتور 2، وتضمن إمكانية تغيير السائقين واحتساب الضرر الذي يصيب السيارة وإصلاحه في محطات التوقف.

فريق أستون مارتن ريسينج يحرز المركز الثاني في سباق لومان

ماذا قال رئيس فريق أستون مارتن ريسينج حول هذا الفوز؟

وفي هذا الشأن، قال ديفيد كينج، رئيس فريق أستون مارتن ريسينج: “نحن فخورون بالنتيجة التي أحرزها أعضاء فريقنا، الذين كانوا على أهبة الاستعداد واستخدموا استراتيجية مدروسة بمنتهى العناية للتعامل مع هذا البرنامج الجديد. ليكون المركز الثاني الذي أحرزوه جائزة مناسبة لجهودهم الرائعة. وأود أن أتوجه بالتهنئة لجميع المشاركين في هذه الفعالية، التي شهدت نجاحاً بالغاً رغم التحديات التقنية الكبيرة التي واجهتها، لتكون إنجازاً عظيماً بكل معنى الكلمة. كما أود أن أنوه إلى مساهمة محترفي محاكاة السباقات الذين ساعدوا فريقنا خلال تدريباتهم وتعاملوا مع فريقنا من سائقي السباقات المخضرمين. وقد حان الوقت الآن لنبدأ استعداداتنا لإحراز ألقاب بطولة العالم لسباقات التحمل وسباق لومان 24 ساعة”.

إقرأ المزيد:

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط