غوغل تستحوذ على منصة لتطوير التطبيقات تابعة لـ”تويتر”

قامت غوغل بالاستحواذ على منصة “فابرك” الخاصة بتطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة والتابعة لـ”تويتر”، وذلك ضمن صفقة لم تكشف عن قيمتها.

وفابرك، التي استحوذت عليها غوغل،  هي عبارة عن “منصة مركبة للأجهزة المتنقلة مصممة لمساعدة مطوري التطبيقات على “تحسين استقرار وتوزيع عائدات وهوية منتجاتهم”، وكل شيء ابتداء من القدرة على تضمين التغريدات في التطبيقات الأخرى إلى تسجيل الدخول في تطبيقات باستخدام بيانات حساب تويتر كان يجري بالاستعانة بمنصة فابرك.

غوغل تستحوذ على منصة لتطوير التطبيقا

غوغل تعتزم شراء تويتر

وكانت تقارير ذكرت في 2016 أن غوغل ستقدم عرضاً لشراء تويتر، في منافسة مع شركتي ديزني وسيلزفورس، لكنها قررت في النهاية التراجع عن ذلك، ومن المرجح أن تستغل غوغل فابرك لبناء أدوات التطوير المحمولة لمنتجاتها وعملائها.

ويبدو أن تويتر قررت التخلي عن فابرك التي استحوذت عليها في 2014، في إطار تركيزها على المنتجات والأعمال الأساسية الموجودة لديها للمحافظة على نموها على المدى الطويل.

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط