عملاء بنك ستاندرد تشارترد في الإمارات يحصلون على منتجات تأمين على الحياة عالية الجودة ‏

617

أعلنت زيورخ إنترناشيونال لايف ليمتد – الشرق الأوسط (زيورخ) وبنك ستاندرد تشارترد مؤخراً، عن توقيع اتفاق توزيع حصري. وبموجب هذا الاتفاق سوف يقدم البنك حلولاً تأمينية شاملة على الحياة من زيورخ لعملائه في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدى السنوات العشر المقبلة.

عروض تأمين عالية الجودة

ويهدف هذا الاتفاق إلى تقديم عروض تأمين عالية الجودة إلى العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة والمساعدة في زيادة الوعي حول أهمية الحماية.

غوتام دوغال الرئيس الإقليمي لإدارة الثروات
غوتام دوغال، الرئيس الإقليمي لإدارة الثروات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا ورئيس قسم إدارة الثروات في الإمارات لدى بنك ستاندرد تشارترد

وقال غوتام دوغال، الرئيس الإقليمي لإدارة الثروات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا ورئيس قسم إدارة الثروات في الإمارات لدى “بنك ستاندرد تشارترد”، “يسرنا أن نعمل مع زيورخ لتقديم أفضل الحلول التأمينية لعملائنا عبر شبكتنا في الشرق الأوسط”. وتابع “بفضل هذا الاتفاق، سوف يُتاح لعملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة الآن، إمكانية الوصول إلى منتجات وخدمات تأمين عالية الجودة ومصممة خصيصاً لحماية مدخراتهم وتلبية احتياجاتهم”. 

والتر جوب الرئيس التنفيذي لشركة زيورخ الشرق الأوسط
والتر جوب الرئيس التنفيذي لشركة “زيورخ” الشرق الأوسط

ريادة في مجال التأمين العالمي

من جهته، قال والتر جوب الرئيس التنفيذي لشركة “زيورخ” الشرق الأوسط، “يسّرنا أن نوثّق تعاوننا مع ستاندرد تشارترد في دولة الإمارات العربية المتحدة. إن تركيز البنك على العميل مقترنًا بخبرة زيورخ الراسخة والطويلة الأمد  في المنطقة، سوف يتيح لنا تلبية متطلبات العملاء المالية”.

وتابع “إن زيورخ هي رائدة في مجال التأمين العالمي، وفي دولة الإمارات العربية المتحدة تقدم حلولاً مالية للعملاء من خلال شركاء التوزيع منذ ما يربو على 30 عاماً. ويؤكد هذا الاتفاق التزام زيورخ المستمر في المنطقة ويرسّخ مكانتها الرائدة في السوق”.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط