عين دبي تحتفي بالسنة الجديدة بعروض الأضواء والطائرات المسيرة والألعاب النارية المميزة

3٬732

استضافت عين دبي مجموعة من الحفلات والتجارب الفريدة والفعاليات الترفيهية المميزة، بالإضافة إلى العروض الضوئية والألعاب النارية وعروض الطائرات المسيرة قبل انطلاق العد العكسي الرسمي لبداية العام الجديد من أوميغا وريفولي، لتؤكد مكانتها كوجهة مثالية للاحتفالات والمرح.

وانطلقت سهرة روك ستار لليلة رأس السنة، بالتعاون مع مشروب الطاقة روك ستار، في عين دبي بلازا بإطلالتها المميزة على جميرا بيتش ريزيدنس ونخلة جميرا وعروض الطائرات المسيرة.

عين دبي تحتفي بالسنة الجديدة بعروض الطائرات المسيرة

وتضمنت السهرة عروضاً موسيقية لأبرز منسقي الأغاني، بالإضافة إلى أركان المشروبات ومحطات الطعام المؤقتة، حيث استمتع الضيوف بالمأكولات والمشروبات الشهية في أجواءٍ احتفالية مع منسقي الأغاني الخمسة ديجوك وتيجاي وسونيا ودين كورتيس وفيليكس ايه جي الذين قدموا مجموعة متنوعة من الأغاني خلال السهرة.

وقدّمت كافة المقصورات باقات خاصة بالمأكولات والمشروبات وعروضاً ترفيهية حية ومستلزمات الاحتفال وصوراً تذكارية، بالإضافة إلى إطلالة على عروض الألعاب النارية في الإمارة.

عين دبي تحتفي بالسنة الجديدة بعروض الطائرات المسيرة

وأضاف عرض بلوواترز للطائرات المسيرة (الدرون) المزيد من الألق إلى سماء الفعالية حيث أضاءت مئات الطائرات المسيرة أفق دبي بتشكيلاتٍ مميزة وعروض مذهلة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط