طلاب مجموعة مدارس ريبتون في الإمارات يحققون نتائج باهرة في امتحانات شهادة الثانوية العامة

أكملت مجموعة مدارس ريبتون في الإمارات العربية المتحدة عامًا آخر من التميز الأكاديمي في امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام 2021. إذ خرجت المدرسة هذا العام دفعة الصف الحادي عشر من التلاميذ الذين نالوا شهادة الثانوية العامة، حيث حققوا نتائج مثالية. وفي المقابل، احتفلت مدرسة ريبتون دبي الشقيقة بالنتائج المتميزة لتلاميذها للعام الثاني عشر على التوالي.

على الرغم من التحديات التي فرضتها جائحة كورونا (كوفيد-19)، فقد عكست نتائج شهادة الثانوية العامة لهذا العام في مجموعة مدارس ريبتون في الإمارات مرونة لافتة.

إذ حققت أول دفعة من تلاميذ ريبتون أبوظبي من حرم فراي المدرسي سابقةً هذا العام، حيث نال 100% من التلاميذ 5 درجات 9-4 (A*-C) على الأقل في امتحانات شهادة الثانوية العامة.

بينما حصل 44% على الدرجة القصوى 9/8 (A*) ونال 64% من التلاميذ درجة 9-7 (A*-A)، ما يرسي معيارًا أكاديميًا جديدًا للدفعات المقبلة.

ريبتون دبي تسير على النهج نفسه

وبدورها، حققت ريبتون دبي نتائج مماثلة حيث خضع تلاميذها لامتحانات العام 2021 ونالوا بالمتوسط درجة 7  (A) متجاوزين بذلك المعيار الذي أرسته دفعة العام الماضي. فقد نال 39% من التلاميذ درجة 9-8 (A*)  ونال 58% منهم درجة 9-7 (A*-A).

ديفيد كوك، كبير مسؤولي التعليم في مجموعة مدارس ريبتون في الإمارات العربية المتحدة ومدير مدرسة ريبتون دبي
ديفيد كوك، كبير مسؤولي التعليم في مجموعة مدارس ريبتون في الإمارات العربية المتحدة ومدير مدرسة ريبتون دبي
كلمة مدير مدرسة ريبتون دبي في هذا السياق

وفي هذا السياق، علّق ديفيد كوك، كبير مسؤولي التعليم في مجموعة مدارس ريبتون في دولة الإمارات العربية المتحدة ومدير مدرسة ريبتون دبي: “لا شكّ أن التميز الأكاديمي هو جزء من هوّية ريبتون، إذ لطالما حقق تلاميذنا أداء مبهرًا في امتحانات شهادة الثانوية العامة إلا أن نتائج هذا العام لها قيمة خاصة حيث أرسلنا دفعتان من مجتمع ريبتون لخوض التحدي. أودّ أن أتوجه بالشكر لجميع المعلمين وأولياء الأمور والتلاميذ في ريبتون أبوظبي وريبتون دبي على عملهم الجاد وتفانيهم في تحقيق النتائج المتميزة. وأودّ أن أهنئ مدرسة ريبتون أبوظبي وتلاميذها تحديدًا على الأداء المثالي الذي حققوه في امتحاناتهم الأولى في شهادة الثانوية العامة “.

كادر تعليمي متميز

تتألّف مجموعة مدارس ريبتون في الإمارات العربية المتحدة من أعضاء هيئة تدريس متفانين ومتحمسين يتمتعون بالخبرة اللازمة لتعزيز النمو الأكاديمي والشخصي لدى التلاميذ، وذلك بدءًا من المرحلة التأسيسية للسنوات المبكرة ووصولاً إلى المرحلة الثانوية.

وفي إطار دعم التلاميذ لتحقيق مساعيهم المستقبلية، تقدم مجموعة مدارس ريبتون في الإمارات كل عام برنامج “ريبتون هيدستارت” لدعم دفعة الصف الحادي عشر في امتحانات شهادة الثانوية العامة النهائية.

هل تريد الحصول على منتجات ذات جودة عالية وبأسعار خيالية؟
ما عليك سوى الضغط على الكلمة التالية  Shopenzer  للولوج إلى الموقع الإلكتروني والاختيار من بين مجموعة رائعة ومتنوعة من المنتجات الفريدة من نوعها والتي تحظى بجودة عالمية وإقبال منقطع النظير وأسعار في متناول الجميع.
يقدم لك  موقع Shopenzer منتجات فريدة من نوعها تجعل حياتك اليومية سهلة وممتعة. انضم إلى عائلة Shopenzer التي تضم أكثر من 500000 عميل سعيد من جميع أنحاء العالم.

ولقد تم تصميم البرنامج الذي يمتد لشهر لتمهيد الدرب الأكاديمي أمام التلاميذ في المستقبل فضلاً عن ردم الهوّة بين مناهج الثانوية العامة وشهادة البكالوريا الدولية والمستوى المتقدّم والحياة الجامعية.

ويقوم البرنامج على مجموعة متنوعة من المواد، من بينها “التمويل للشباب” و”الإسعافات الأولية” و”الإعداد لمؤهل المشاريع الكبرى” و”الدراسات الماورائية” و”التوجيه الجامعي والمهني” وجلسات تمهيدية للمستوى المتقدم أو البكالوريا الدولية.

منح دراسية أكاديمية للمتفوقين

وتقديرًا لإنجازهم المتميز، قدّمت ريبتون أبوظبي منحًا دراسية أكاديمية للسنتين 12 و13 في العام الدراسي المقبل لتلاميذ الصف الحادي عشر الذين حققوا نتائج متفوقة.

وهكذا فقد حصلت مارينا بيريز مارتن وعمر أبو دريعة على منح أكاديمية تكريمًا لأدائيهما الرائع، حيث نالت مارينا درجة  9/8 (A*)  ودرجة واحدة 7(A) في كافة المواد، وحصل عمر على درجة 9/8 (A) في كافة المواد.

في ما يلي، النتائج المتميزة لتلاميذ ريبتون
 مدرسة ريبتون أبوظبي
  • نال عمر أبو دريعة درجة 9/8 (A*) في جميع المواد (اللغة الإنكليزية، الأدب الإنكليزي، الرياضيات، علم الأحياء، الكيمياء، الفيزياء، علوم الحاسوب (الكمبيوتر)، الجغرافيا، واللغة العربية). وحصل على منحة دراسية أكاديمية للصفين الثاني عشر والثالث عشر للعام الدراسي  2021 – 2022 في ريبتون أبوظبي.

  • تقديرًا لأدائها المتفوّق، حصلت مارينا بيريز مارتن على منحة دراسية أكاديمية للصفين الثاني عشر والثالث عشر للعام الدراسي 2021 – 2022 في ريبتون أبوظبي بعدما نالت درجة 7(A) واحدة ودرجة 9/8 (A*) في كافة المواد (اللغة الإنكليزية، الأدب الإنكليزي، الرياضيات، علم الأحياء، الكيمياء، الفيزياء، اللغة الإسبانية والجغرافيا).
  • نالت ليان الرمحي درجة 9/8 (A*) في كافة المواد (اللغة الإنكليزية، الأدب الإنكليزي، الرياضيات، علم الأحياء، الكيمياء، الفيزياء، علوم الكمبيوتر، الفنون، واللغة العربية).
  • حصل سامي يوسف على درجة 7(A) واحدة ودرجة 9/8 (A*) في كافة المواد (اللغة الإنكليزية، والأدب الإنكليزي، والرياضيات، وعلم الأحياء، والكيمياء، والفيزياء، وعلوم الحاسوب (الكمبيوتر)، والجغرافيا، واللغة العربية).
مدرسة ريبتون دبي
  • حصل بيير توما على درجة 9 (A*) في كافة المواد. وتقديرًا لأدائه المتميز نال مقعده في برنامج دبلوما البكالوريا الدولية للصف الثاني عشر.
  • حصلت جنى الزهار على درجة 9 (A*) في كافة المواد. وتقديرًا لأدائها المتميز، نالت مقعدها في برنامج دبلوما البكالوريا الدولية للصف الثاني عشر.
  • حصلت زيرين ديمركيليك على درجة 9 (A*) في كافة المواد. وتقديرًا لأدائها المتميز، نالت مقعدها في برنامج دبلوما البكالوريا الدولية للصف الثاني عشر.
  • كما نال جميع التلاميذ من أصحاب الهمم درجة 5 أو أعلى في امتحانات شهادة الثانوية العامة ودرجة 9-4 (A*-C) في اللغة الإنكليزية والرياضيات.

 

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط