طرائف رياضية غريبة حدثت في العام 2015

573

في سباق الفورمولا رينو في لومان الفرنسية

في سباق الفورمولا رينو في لومان الفرنسية، قاد البرازيلي أندريه نيغرو سيارة السباق لفترة وجيزة بطريقة جديدة تماماً. إذ اصطدم بإطارات منافس آخر، ما أدى إلى انقلاب سيارته للحظات قبل أن ترجع إلى سيرتها الأولى. ولم يصب نيغرو وسيارته بأي أذى، باستثناء بعض العطب الذي طال الجزء الخلفي من السيارة.

وقف هذا الرجل شبه عار في الملعب في شهر يناير

“دع الرجال البدناء يلتفون حولي” مقولة أطلقها يوليوس قيصر في أحد أعمال شكسبير الدرامية. في ستراتفورد في منطقة شيفيلد البريطانية، حيث عاش شكسبير، وقف هذا الرجل شبه عار في الملعب في شهر يناير شديدالبرودة!

في مباراة ديربي بين فريقي دورتموند وشالكه

في مباراة ديربي بين فريقي دورتموند وشالكه، احتفل بيير إميريك أوبامينغ وماركو رويس كالأبطال الخارقين، حيث ارتديا أزياء تعود لكل من الرجل الوطواط وروبين هود. وبالنهاية فاز دورتموند على شالكه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

الحصان كالاري الثاني يجول وحيداً في بطولة آخن

 من النادر مشاهدة ذلك، الحصان كالاري الثاني يجول وحيداً في بطولة آخن في الملعب، بعد أن قرر التخلي عن الفارسة سوزانة زيلينكوفا من جمهورية التشيك، حيث أوقعها أرضاً. الحصان أسرع وحيداً نحو الحظيرة، فيما غادرت الفارسة الملعب مشياً على قدميها.

لاعب السلة الأمريكي نيك فاوست أجرى حركة مذهلة

جرت الرياح بما لا تشتهي السفن، لاعب السلة الأمريكي نيك فاوست أجرى حركة مذهلة، حيث تعلق بالقائم بشكل أفقي، ما أدى إلى إصابته بتمزق عضلي، حيث بقي معلقاً لدقائق إلى حين وصول المسعفين.

أنتوني أوجه يحتفل بفوز فريق كولونيا على فرانكفورت

أنتوني أوجه يحتفل بفوز فريق كولونيا على فرانكفورت، بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف، على طريقته الخاصة، حيث أمسك بتميمة الحظ الخاصة بالفريق، والتي هي عبارة عن حيوان الماعز، وراح يتلاعب بها أمام أفراد الفريق، ليضطر بعد أيام قليلة إلى الاعتذار لتخويفه الماعز. كما رافقته أيضاً إحدى الصحف الأمريكية إلى حديقة الحيوانات التي يتواجد فيها الماعز للاطمئنان عليه.

فرناندو ألنسون ترك التدريب لسباق الفورميلا 1

فرناندو ألنسون ترك حصة التدريب الخاصة بسباق الفورميولا 1 في البرازيل، وأطفأ محرك سيارته، ومن ثم قام بركنها على ناصية الطريق، وجلس ليأخذ قسطاً من الراحة تحت أشعة الشمس. فرناندو! في التدريب القادم لا تنس أن تحضر معك كريماً واقياً من أشعة الشمس وكتاباً لتقرأه …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط