طائرة من الورق

438

أطلقت شركة  “باور أب تويز” الناشئة، بالتعاون مع شركة باروت الفرنسية، طائرة ورقية مزودة بأحدث تقنيات الطائرات من دون طيار، وذلك على هامش معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الأخير الذي أقيم في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

زودت الطائرة بأنف مطاطي القوام، وذلك للحفاظ عليها من الصدمات، وهي تستطيع التحليق لمدة عشر دقائق متواصلة قبل الحاجة إلى استبدال بطارياتها، وستطرح للبيع هذا العام بسعر 199 دولاراً مع النظارة وبسعر 149 دولاراً من دون النظارة

كاميرا قابلة للدوران بشكل كامل

ووفقاً للشركة المطورة للطائرة،  فإن طائرتها تلك تعد أول طائرة ورقية مزودة بكاميرا لبث لقطات الفيديو قابلة للدوران بشكل كامل وذات مجال رؤية عريض.

وتبث الكاميرا لقطات الفيديو مباشرة إلى هاتف المستخدم الذي يمكنه أيضاً التحكم بالطائرة باستخدام نظارة شبيهة بنظارة غوغل كاردبورد التي يبلغ ثمنها بضعة دولارات.

طائرة ورقية مزودة بأحدث تقنيات الطائرات من دون طيار

وفي تعليقه على هذا الابتكار المثير في عالم الطيران، صرح شاي غوتين، المدير التنفيذي للشركة، قائلاً: “إننا نبذل ما في وسعنا للوصول إلى أقصى ما يتذكره الناس عن طائراتهم الورقية المفضلة من أيام الطفولة”.

أول طائرة ورقية مزودة بكاميرا خاصة ببث لقطات الفيديو قابلة للدوران بشكل كامل وذات مجال رؤية عريض

وأوضح أن الطائرة تملك محركين اثنين، بما يتيح للمستخدم الصعود والهبوط بالطائرة والاتجاه بها يمنة ويسرة. كما يمكن التحكم بها من خلال تطبيق يتصل بتقنية الاتصال اللاسلكي “واي فاي” بمدى يصل إلى مئتي متر.

مواصفات الطائرة

الطائرة مصنوعة من الورق المقوى وبها قضيب يمر بطولها عند المنتصف، ويربط هذا القضيب المحرك في مقدمة الطائرة بنظام الدفع في المؤخرة. وتأتي معها تصاميم يمكن اتباعها لبناء طائرة جديدة في حال تلف الأصلية.

أول طائرة ورقية مزودة بكاميرا لبث لقطات الفيديو قابلة للدوران

كما زودت الطائرة بأنف مطاطي القوام، وذلك للحفاظ عليها من الصدمات، وهي تستطيع التحليق لمدة عشر دقائق متواصلة قبل الحاجة إلى استبدال بطارياتها، وستطرح للبيع هذا العام بسعر 199 دولاراً مع النظارة وبسعر 149 دولاراً من دون النظارة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط