ضيوف فندق “بارك ريجيس كريس كين” يحظون بجولات خاصة لاستكشاف معالم دبي

2٬882

ينظم فندق “بارك ريجيس كريس كين”، الواقع بين مدينة دبي التاريخية ودبي الحديثة، لضيوفه جولات استكشاف لأبرز معالم دبي ووجهات الجذب المميزة فيها، إلى جانب تخصيصه لجولات استكشافية لأجنحة معرض إكسبو 2020 دبي العالمي.

وبفضل موقعه المميز، يُعد فندق “بارك ريجيس كريس كين”، المكوّن من 384 غرفة، وجهة مثالية لاستكشاف أبرز المعالم السياحية المفضلة في مدينة دبي، ولاسيما برواز دبي وشاطئ لامير ومجمّع السيف ومنطقة الفهيدي التاريخية.

إكسبو 2020 دبي

ينعقد معرض إكسبو 2020 دبي حتى 31 مارس 2022، تحت شعار “ربط العقول وصنع المستقبل”. وتشارك أكثر من 190 دولة في الفعالية الأولى من نوعها في منطقة عربية. ويتوقّع المنظمون توافد أكثر من 70% من الزوار من الخارج.

برواز دبي

افتتح برواز دبي أمام الجمهور في شهر يناير 2018، وسرعان ما أصبح أحد أشهر مناطق الجذب في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكلٍ عام. ويوفر برواز دبي، البالغ ارتفاعه 150 متراً، إطلالات بانوراميّة خلّابة على الأفق العمراني الساحر والمذهل لمدينة دبي القديمة والحديثة.

الواجهة الشاطئية الأجمل في دبي

يجسّد شاطئ لامير واحداً من أجمل شواطئ دبي وأكثرها استقطاباً للزوار الراغبين بالتقاط الصور الرائعة وكتابة أجمل الذكريات وسط أجوائه الخلابة.

مجمّع السيف

يحتفي مجمّع السيف، الذي تم افتتاحه أواخر عام 2017، ببدايات خور دبي كوجهة شهيرة لأنشطة الغوص وصيد اللؤلؤ. ويمتد المشروع بطول 1.8 كيلومتر ابتداءً من شاطئ خور دبي شاغلاً مساحةً تقدر بنحو 2.5 مليون قدم مربعة. ويضم المجمّع منطقة تراثية تتميز بطرازها المعماري القديم، إلى جانب قسم معاصر يضم مبان جديدة وعصرية.

 التراث والثقافة وملامح العمارة في دبي

يمكن للضيوف خوض تجربة ممتعة أثناء استكشاف الطراز المعماري التقليدي لمدينة دبي خلال منتصف القرن التاسع عشر حتى سبعينيات القرن العشرين في منطقة حي الفهيدي التاريخي.

ويمتد هذا الحي على طول خور دبي، ويُعد أحد المواقع التراثية الرئيسة التي تضم الكثير من الوجهات التاريخية الأصلية التي تم الحفاظ عليها حتى اليوم.

ويمكن للمقيمين والزوار أيضاً استكشاف الجمال الساحر لمدينة دبي عبر زيارة العديد من مناطق الجذب الرئيسة التي تقع على بُعد دقائق قليلة من فندق “بارك ريجيس كريس كين”.

كما يمكن للضيوف الاستفادة من وفورات بقيمة تصل إلى 20٪ على أفضل الأسعار حتى نهاية شهر ديسمبر 2021، وذلك عند حجز إقامة لمدة سبع ليالٍ.

فندق بارك ريجيس كريس كين

وسيحظى الزوار الباحثون عن عروض الإقامة الطويلة في فندق “بارك ريجيس كريس كين” بفرصة الاستفادة من أسعار شهرية مناسبة للغاية خلال إقامتهم في الفندق.

ويمكن للضيوف الإقامة لمدة 30 ليلة أو أكثر والاستفادة من خصم يصل إلى 30٪ مع إمكانية الاستفادة من خدمات ومزايا أخرى تشمل استخدام شبكة الإنترنت عالية السرعة مجاناً وخصم على المأكولات والمشروبات. كما يمكنهم التمتع بخدمات الغسيل والتنظيف الجاف للملابس واستخدام صالة الألعاب الرياضية في الفندق وحوض السباحة الموجود على السطح.

ويضم فندق “بارك ريجيس كريس كين” مجموعة متنوعة من المطاعم، ومنها مطعم “كريس ويذ إيه فيو” الكائن في الطابق التاسع عشر، والذي يوفر إطلالات بانورامية على المدينة ويقدم قائمة رائعة من الأطباق العالمية والشرق أوسطية.

إلى جانب ذلك، يتميز مطعم جراند ستراند بأجوائه الرائعة كما يوفر باقة متنوعة من الوجبات اللذيذة ومجموعة مختارة من الأطباق العالمية والمشروبات الممتازة. كما يُقدّم كلا المطعمين عروض مأكولات يومية مفضلة لا يُمكن تفويتها.

إلى جانب ذلك، من المقرر أن يشهد الفندق خلال شهر أكتوبر إعادة افتتاح مطعم “ماسالا بازر” المتواجد في الطابق الأرضي والمتخصص بأطباق المطبخ الهندي الذي يقدّم المطعم مجموعة مُختارة من الأطعمة المستوحاة من 4 مناطق مختلفة في الهند.

Contact Autos Community

كما تستعد ردهة “مرحبا”، الواقعة في الردهة الرئيسة للفندق، لاستقبال الضيوف والزوار اعتباراً من نفس الشهر، لتتيح لهم وجهة مثالية للاجتماعات واللقاءات والاستمتاع بفنجان فاخر من الشاي والقهوة مع وجبة خفيفة لذيذة.

علاوةً على ذلك، تمثل ردهة وركن المشروبات على السطح “كيه تو-زيرو” وجهة مناسبة للاسترخاء برفقة أفراد العائلة والأصدقاء، والاستمتاع بالإطلالات الرائعة على أفق دبي الساحر.

ويمكن للزوار إثراء تجربة إقامتهم في فندق “بارك ريجيس كريس كين” عبر زيارة هذه المعالم ووجهات الجذب الرئيسة في دبي، والتي ستضفي مزيداً من الروعة على رحلاتهم وتجاربهم

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط