صالح الحمادي…مثال حي عن النجاح المقترن بالشغف ‏

4٬923

فريق عصري.نت التقى صالح الحمادي، الرئيس التنفيذي في ‏”بوديسيا ذا فيكتورياس”، وجهة العطور الفاخرة، وأجرى معه الحوار التالي…..

هلا أخبرتنا بعض الشيء عن نفسك؟

أنا رجل بسيط جداً، أقدّر قيم التواصل والتفاعل والانسجام والتوازن في الحياة. أحب العمل، وأمضي الكثير من الوقت مع عائلتي.

كيف تصف مسيرتك مع ‏”بوديسيا ذا فيكتورياس”‏؟

كوني جزءاً من ‏”بوديسيا ذا فيكتورياس”‏ شكّل لي تجربةً رائعة تعلّمت منها الكثير، وجعلت مني فرداً أفضل، على الصعيدين المهني والشخصي، ونحن اليوم أشبه بأسرةٍ متكاتفة.

ما هي أجمل محطات حياتك؟         

في العادة، أنا دائم الانشغال بالعمل وباللقاءات المتصلة به، لذا قلّما أجد الوقت الخاص أو الكافي للتمتع بأنشطةٍ ترفيهية أحبها. ولكن عندما تتاح لي أوقات فراغ، أفضل قضاءها مع خيولي، كما ولدي شغف كبير بالفنون الجميلة.  

وماذا عن وجهتك المفضلة للسفر؟

طبيعة عملي تحملني إلى الكثير من بلدان العالم، لكن وجهتي المفضلة لقضاء الإجازة هي توسكانا في إيطاليا، حيث يمكنني الجمع بين المتعتين المفضلتين عندي، ألا وهما الخيول والفنون. فركوب الخيل وسط الجدران الصخرية لقلعة “كاستيلو دي توتشي” والمناظر الطبيعية الخلابة، والتجوّل بين كروم العنب وحقول الزيتون تجربةٌ ساحرة لا يمكن نسيانها.

شغفك بالخيول جلي وواضح للعيان، هل لك أن تخبرنا المزيد حول هذه الهواية؟

أنا أحب جميع الحيوانات، لكني للخيول مكانة خاصة لدي، وذلك نظراً لأنها ترمز إلى القوة والثبات، وهي فوق ذلك محبوبة وأليفة إلى حد كبير، كما أن ركوب الخيل والفروسية رياضة شعبية في دولة الإمارات.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط