شركة ستيرلينغ لاستشارات الضيافة في الإمارات تتصدّر جهود تطوير وجهات السياحة في المنطقة

2٬137

أعلنت شركة ستيرلينغ لاستشارات الضيافة، إحدى المؤسسات الاستشارية الرائدة في المنطقة والتابعة لشركة راك القابضة للضيافة، عن اختتامها المرحلة الأولى من مشروع المخطط الرئيس متعدد الاستخدامات في المنطقة الجبلية لسلطنة عمان.

ولقد تم إطلاق المشروع المؤلف من أربع مراحل في يونيو 2022. إذ تولت شركة ستيرلينغ لاستشارات الضيافة أعمال التطوير على مستوى قطاعَي السياحة والضيافة، وذلك بغية تحسين الإمكانات الاقتصادية للوجهة واستقطاب استثمارات إضافية. على نحو آخر، ينتهج المشروع متعدد الاستخدامات استراتيجية شاملة ترمي لتطوير وجهة جذابة ومربحة للمسافرين المحليين والدوليين.

هذا وتستهلّ شركة ستيرلينغ لاستشارات الضيافة من خلال العمل مع الجهات الحكومية ومجموعات الاستثمار المحلية والمخططين الرئيسيين المشهورين دوليًا ومستشاري البنية التحتية والاستدامة المرحلة الثانية من المشروع، والتي بدورها تشمل تطوير إحدى قمم جبال الحجر إلى وجهة سياحية شاملة، وذلك سعيًا لتسليط الضوء على أعلى التضاريس في عمان والتاريخ الفريد للبلاد.

وفي هذا الصدد، تشمل العروض التي تنظر شركة ستيرلينغ لاستشارات الضيافة في تقديمها حاليًا جميع أنواع أماكن الإقامة؛ بدءًا من وجهات الاستجمام والفنادق الفاخرة وصولاً إلى العروض الموحدة من فئة 3 و4 نجوم. بالإضافة إلى وجهات المبيت والفطور المدارة من قبل العائلات، والتي بالتالي تزيد من مشاركة المجتمع المحلي. كذلك تبحث شركة ستيرلينغ لاستشارات الضيافة أيضًا في التطوير المحتمل للعروض المتخصصة مثل الفنادق المتوسطة العصرية وحلول المخيمات الجاهزة ومخيمات المقصورات وبيوت المزارع، وذلك لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة وتعزيز الميزة التنافسية للوجهة ودعم السياحة الشاملة في البلاد.

وتمتد جبال الحجر على طول الساحل الشمالي لسلطنة عمان، ابتداءً من جنوب غرب مسقط وصولًا إلى الإمارات العربية المتحدة. ويستغرق الوصول إليها ست ساعات بالسيارة من دبي مما يجعلها وجهة العطلات المثالية للمسافرين من عشاق المغامرات وسط التضاريس البرية أو المسافرين الباحثين عن عطلة نهاية أسبوع فاخرة ومريحة في أعالي الجبال.

وفي هذا السياق، علقت تاتيانا فيلير، المديرة الإدارية في شركة ستيرلينغ لاستشارات الضيافة: “يسعدنا العمل في جبال الحجر المذهلة في سلطنة عمان وتطوير مشاريع عقارية وسياحية عالمية المستوى مع مجموعات ضيافة مشهورة عالميًا. لقد كلّلنا المرحلة الأولى من المشروع بالنجاح، وعليه فإننا نتطلع إلى مواصلة العمل جنبًا إلى جنب مع شركائنا لاغتنام فرص جديدة لاستقطاب الاستثمار وربط التجارب بالأصول، حرصًا على تحقيق النجاح الشامل “.

إلى جانب الخدمات الاستشارية وإدارة الأصول، يبقى التخطيط للمشاريع السياحية الرئيسة نشاطًا ذا أولوية رئيسة للشركة الرائدة. هذا وبصفتها شركة تابعة لشركة راك للضيافة القابضة، فقد لعبت ستيرلينغ لاستشارات الضيافة دورًا أساسيًا في تحويل الإمارة الشمالية إلى وجهة سياحية مشهورة عالميًا للسياحة النشطة والعائلية.

كما عملت مع مجموعة واسعة من العملاء والشركاء مع التركيز بشكل رئيس على السياحة في جميع أنحاء دول الخليج والعالم، ونفذت بنجاح خطط استراتيجية شاملة للوجهات تعود بالقيمة على المالكين الأفراد وكذلك الشركات القابضة وصناديق الثروة السيادية والدول.

كذلك تدير شركة ستيرلينغ لاستشارات الضيافة محفظة فنادق ومنتجعات تزيد قيمتها عن 1.25 مليار دولار أميركي لعملاء في مختلف القطاعات، بما في ذلك أكثر من 3,500 غرفة فندقية في ثلاث دول، فضلًا عن دعم العملاء في تنفيذ وتطوير أكثر من 120 مفهوم ذي صلة بالفنادق والوجهات ودراسات الجدوى ودراسات السوق والاستراتيجيات وتحليل حالات الاستخدام الأفضل والأكثر شيوعًا.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط