شذا مكة يفوز بجائزة أفضل فندق حلال فاخر في العالم في حفل جوائز السفر العالمية

1٬295

فاز فندق شذا مكة، أحد الفنادق الفاخرة ضمن محفظة فنادق شذا في المملكة العربية السعودية، بجائزة أفضل فندق حلال فاخر في العالم في حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2021. وبهذا يتم تكريم الفندق للعام الثالث على التوالي بفضل تجربة النزلاء الفريدة والخدمات الفخمة التي يقدمها لضيوفه الكرام.

وقال بسام خنفر، المدير العام في فندق شذا مكة، لدى تلقيه الجائزة: “يشرفنا أن نحصل على جائزة السفر العالمية كأفضل فندق حلال فاخر في العالم للعام 2021. ويأتي هذا الإنجاز تماشياً مع جهودنا المستمرة والتزامنا الحثيث بتقديم أفضل الخدمات في مجال الضيافة ليتمتع ليوفنا الأكارم بتجربة إقامة لا تُنسى”.

يتألف فندق شذا مكة من 251 غرفة وجناحاً، في مزيج مذهل من الأناقة العصرية والتراث العربي الأصيل، حيث تستوحى تصاميم الفندق من التراث الغني لثقافات طريق الحرير بروائعها وفنها وجمال الأشكال والألوان، فضلاً عن سحر الشرق الأوسط واللمسة المعاصرة التي توفر للضيوف كل ما يحتاجونه من مرافق عصرية. هذه المميزات، وغيرها الكثير، هي ما يميز شذا مكة ليكون بلا شك ملاذاً فاخراً بطريقته الخاصة التي تغمر ضيوفه بالكرم والسكينة والراحة.

هذا وتعد “جوائز السفر العالمية” منذ انطلاقتها في العام 1993 أبرز الجوائز المرموقة في قطاع السفر، وتختص بتكريم الفنادق والمنتجعات الرائدة في قطاعات السفر والسياحة والضيافة، وتشتهر جوائز السفر العالمية بكونها عنواناً للتميز في كافة هذه القطاعات..

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط