شاشة عرض تُطوى في الجيب وتفتح على شكل مظلة

521

تظهر من حين لآخر على موقع كيك ستارتر للتمويل الجماعي أفكار مميزة لمنتجات تقنية تقدم حلولاً عصرية مبتكرة؛ ومن بينها SPUD، وهو عبارة عن جهاز عرض عالي الدقة، بشاشة مقاسها 24 بوصة، يمكن طيها في الجيب وحملها بسهولة. وعند الحاجة إليها.. تفتح كالمظلة في ثوان! 

تقدم شاشة الجيب هذه حلاً مناسباً للأشخاص الراغبين باستخدام شاشات كبيرة للأغراض الترفيهية أو غيرها في أي مكان، باستخدام هواتفهم الذكية، دون عناء حمل معدات ثقيلة.

ويُمكن للمستخدمين ربط الشاشة مع الهواتف الذكية أو الحواسيب المحمولة أو اللوحية، عبر محول لاسلكي، أو من خلال كابل HDMI.

وبفضل التصميم المميز للشاشة ووزنها الخفيف الذي يقل عن 900 غرام، يستطيع مقتنوها حملها واستخدامها في أي وقت وأي مكان لأغراض مختلفة، مثل الألعاب ومشاهدة الأفلام أو أثناء السفر وحتى أثناء العمل.

spud-gifوبعكس أجهزة الإسقاط الضوئي التقليدية، فإن شاشة SPUD لا تحتاج إلى إضاءة خافتة أو حائط لعرض الصورة أو مسافة مقبولة للإسقاط؛ إذ يمكن استخدامها مباشرة ودون أي متطلبات مسبقة.

يشار إلى أن شاشة SPUD متوفرة حاليًا كمشروع عبر موقع كيك ستارتر للتمويل الجماعي، ويُمكن للمستخدمين طلب نسخة منها من خلال التبرع بمبلغ 384 دولار أمريكي أو الاختيار من ضمن الباقات الأخرى المتوفرة داخل المشروع.

علماً أن المشروع استطاع خلال فترة وجيرة أن يجمع تمويلاً بقيمة 300 ألف دولار أمريكي، ومن المقرر أن تنتهي حملة التمويل في 16 ديسمبر 2016 على أن يبدأ الشحن للزبائن خلال شهر يونيو من عام 2017.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط