شاحنة فورد “إف- 150” الخفيفة تفوز بجائزة جي دي باور 2017 لمستوى الموثوقية

فازت شاحنة فورد “إف- 150” الخفيفة حديثاً  بجائزة أفضل شاحنة بيك أب كبيرة من فئة الوزن الخفيف ضمن دراسة “جي دي باور 2017” لمستوى موثوقية السيارات. وشكّل ذلك أنباء إيجابية لمالكي الشاحنات الأمريكية ممن يقدّرون عالياً شاحنات فورد التي تجسّد شعار “تصميم فورد المتين”.

ويذكر بأنه احتفلت شركة فورد خلال شهر يناير 2017 بإنجاز مهم حيث استكملت مجموعة شاحنات فورد “إف- 150” عاماً على التوالي في المرتبة الأولى باعتبارها الشاحنات الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة والمركبات الأكثر مبيعاً على مدى 35 عاماً. وتجاوزت مبيعات فورد أكثر من 26 مليون شاحنة فورد “إف- 150” منذ عام 1977.

شاحنة فورد "إف- 150" الخفيفة

وأظهر بحث أجرته شركة فورد بأن مزايا الموثوقية والقدرة الفائقة والمتانة في شاحنات فورد الخفيفة تشكل أبرز ما يميز هذه الشاحنة ويمنحها التفوق على منافسيها. وأكد المتسوقون في هذا السياق بأنّهم يولون الجودة في شاحنات البيك أب أهمية خاصة مقارنةً بالمزايا الأخرى.

وعدا عن تربع شاحنة فورد الخفيفة في المرتبة الأولى بين شاحنات البيك أب الكبيرة وخفيفة الوزن، حصدت فورد المرتبة الثانية كأكثر العلامات التجارية تطوراً بحسب دراسة “جي دي باور” لمستوى موثوقية السيارات.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط