الشروط والأحكام

لا يسمح لأي جهة سواء أكانت رسمية أم غير رسمية بنسخ جزء من محتوى موقع “عصري.نت”، أو إعادة نشره، أو تحميله، أو بثه، أو نشره، أو إتاحته للجماهير، أو تعديله، أو تغييره، أو تبديله، أو إنتاج أعمال مبنية على فكرة محتوى موقع “عصري.نت”، أو استخدام محتواه بأي صورة أخرى إلا في حالة الاستخدام الشخصي غير التجاري، وأي استخدام يخالف ذلك فإنه يحتاج إلى تصريح كتابي مسبق من القائمين على موقع “عصري.نت”، وهذا ينطبق على الصور والمواد المكتوبة.

لا يجوز استخدام موقع “عصري.نت” أو أي من منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي لأغراض لا يسمح بها القانون كالتعدي على حقوق الآخرين، أو شتمهم، أو تهديدهم، أو محاولة الإساءة إليهم بأي السبل المتاحة، أو الإساءة إلى شخصيات اعتبارية أو رؤساء دول أو ملوك أو أمراء أو أي رمز من رموز الدول. ولا يسمح موقع عصري.نت بالتعرض لأي من الأمور السيادية للدول  أو السخرية من الأديان أو نقدها أو الاستهزاء بالأعراف والتقاليد والعادات الخاصة بأي شعب من الشعوب. كذلك لا يسمح الموقع بأن تستخدم أي من  منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي للخوض في أمور السياسة والأديان والمذاهب.

يتعهد موقع “عصري.نت” بتقديم معلومات دقيقة وواضحة، وأي استخدام غير صحيح من قبل الآخرين، أو أي عمل ينتج عن استخدام غير صحيح للموقع فإن موقع “عصري.نت” غير مسؤول عن ذلك.

أنت تقوم باستخدام موقع “عصري.نت” على مسؤوليتك الشخصية، وهكذا فأنت تتحمل جميع المخاطر المترتبة على ذلك.

لا يضمن موقع “عصري.نت” أن تكون المواد والخدمات مستمرة دونما انقطاع، أو أن تكون خالية من الأخطاء و العيوب.

كل ما يقدمه الزوار لموقع “عصري.نت” من معلومات من الراغبين في المشاركة فإن هذا يعد إذناً لموقع “عصري.نت” بأحقية إعادة نشرها دون تحمل أي مسؤولية أو تبعات حقوقية قد تتمخض عن ذلك، وعليه لا يحق لمقدم تلك المعلومات مطالبة موقع “عصري.نت” بحقوق مالية شريطة أن تنسب إليه.

لا تعبر الآراء المنشورة في موقع “عصري.نت” عن وجهة نظر الموقع وإنما هي تعبر عن وجهة نظر المشاركين فيها…