سيارة أودي إيه 8 تحصد لقب سيارة العالم الفاخرة لعام 2018

سيارة أودي إيه 8 تحصد لقب سيارة العالم
608

فازت أودي إيه 8 بلقب سيارة العالم الفاخرة للعام 2018، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم على هامش معرض نيويورك للسيارات. مؤكدة بذلك نجاح نهج “التقدم عبر التكنولوجيا” الذي تتخذه أودي شعاراً لها.

جدير بالذكر أن لجنة مكونة من 82 مراسلاً ومتخصصاً في عالم السيارات ينتمون إلى 24 دولة مختلفة شاركوا في التصويت على الطرازات الفائزة بجوائز سيارة العالم لهذا العام وراعوا في قراراتهم تلك معايير عدة ضمت النداء العاطفي وراحة المسافرين وسلامتهم، هذا إلى جانب الجوانب البيئية وأداء القيادة وارتباط السعر بالأداء. وبذلك تمكنت أودي إيه 8  من التفوق على منافساتها في الجولة النهائية حاصدة بذلك الفوز التاسع للعلامة في جوائز سيارات العالم.

وفي هذه المناسبة قال بيتر ميرتنز، عضو مجلس إدارة أودي للتطوير: ” لا ريب في أن  هذه الجائزة تعد مفخرة حقيقية لنا، ونحن نعتبر طراز أودي إيه 8 (Audi A8) محرك الابتكار الرئيس لكامل أعمالنا، لا سيما وأنه يحقق، وعلى نحو مستمر، معايير جديدة في هندسة السيارات، لعل آخرها تمثل في إضافة نظام التحكم المبتكر الذي يعمل باللمس، هذا فضلاً عن النظم الكهربائية المتسقة والواسعة النطاق، والشروط التقنية للقيادة الآلية.”

يبقى لنا أن نشير إلى حقيقة مفادها أنه يتم تصنيع أودي إيه 8 (Audi A8) في مصنع أودي نيكارسولم وستكون هذه الأخيرة متاحة لدى الوكلاء في الشرق الأوسط، وذلك ابتداءً من نهاية أبريل 2018. وإلى جانب موادها المختارة وحرفية بنائها تزخر المركبة بطيف واسع من المعدات المتطورة كالمصابيح الأمامية HD Matrix LED المزودة بنظام إضاءة ليزري، إلى جانب نظام توجيه ديناميكي وباقة المقاعد الخلفية المريحة والمزودة بنظام آلي لتدليك الأقدام.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط