سيارة أستون مارتن رابيد إي الكهربائية بالكامل تدخل مرحلة الإنتاج

383

بعد أقل من سنتين على عملية كشف النقاب عنها كنسخة تصورية، أكدت أستون مارتن مؤخراً دخول سيارة رابيد إي الكهربائية بالكامل مرحلة الإنتاج في عام 2019. تُعدّ سيارة أستون مارتن رابيد إي التي تقرر البدء بمرحلة إنتاج محدودة منها تبلغ 155 سيارة فقط، أول نموذج كهربائي بالكامل من أستون مارتن.

 

سيارة أستون مارتن رابيد إي الكهربائية

وتأتي هذه الخطوة ضمن عملية تطور استراتيجية لمركبات منخفضة أو – عديمة – الانبعاثات للعلامة التجارية والتي وضعها الدكتور أندي بالمر رئيس أستون مارتن ومديرها التنفيذي في “خطة القرن الثاني” للشركة.

وهكذا تؤكد سيارة أستون مارتن رابيد إي على استمرارية التعاون مع ويليامز للهندسة المتقدمة التي عملت على مفهوم رابيد إي الأصلي. وستساعد ويليامز للهندسة المتقدمة من مقرها في جروف، أكسفورد شاير، أستون مارتن بالمهمة المعقدة المتمثلة في التكامل الهندسي.

سيارة أستون مارتن رابيد إي الكهربائية -01

ومن شأن سيارة أستون مارتن رابيد إي أن تحاكي في تصميمها مفهوم رابيد AMR المرتقب، وستتبنى شكل السيارات الرياضية رباعية الأبواب وديناميكيات رابيد S التي تستمد الطاقة من وحدة تحكم كهربائية كاملة حلّت محل المحرك فئة V12 سعة 6 لتر. وسيتم الكشف عن مزيد من المعلومات حول وحدة التحكم الكهربائية بالكامل في الوقت المناسب. وتعني الخصائص الفورية لاستجابة المحركات الكهربائية إمكانية رابيد إي  تقديم تجربة قيادة فريدة من نوعها  لم تشهدها أستون مارتن من قبل.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط