سوني تضيف ميزة التقاط الصور بصيغة RAW إلى كاميرا a7 II كاملة الإطار

423

أطلقت سوني للإلكترونيات مؤخراً تحديثاً مجانياً خاصاً بكاميرات a7 II. هذا ومن المقرر أن يضيف هذا التحديث ميزة التقاط الصور بصيغة 14 بت RAW غير المضغوطة (uncompressed 14-Bit RAW image capture)، إضافة إلى تفعيل ميزة الضبط التلقائي للصورة  (phase detection AF)، التي تجعل التركيز التلقائي أكثر سرعة ودقة، مع عدسات مصممة خصيصاً لتتوافق والكاميرات ذات العدسات القابلة للتغيير، بما في ذلك نظام a-mount من سوني.

وبذلك تُضاف كاميرا a7 II إلى كاميرات سوني كاملة الإطار a7S II وa7R II وكاميرا سايبرشوت RX1R II التي توفر ميزة التقاط الصور بصيغة 14 بت RAW غير المضغوطة، لا سيما وأن هذه الميزة أصبحت خياراً رائجاً (لصيغة RAW المضغوطة وغير المضغوطة) ضمن قائمة الخيارات.

سوني تضيف ميزة التقاط الصور بصيغة RAW-عصري.نت

وعلاوة على ذلك، أصبحت a7 II ثاني كاميرا من سوني (مع كاميرا a7R II) توفر ميزة الضبط التلقائي للصورة (phase detection AF) لعدسات a-mount وعدسات E-mount. كما يعمل التحديث البرمجي الجديد على تفعيل خاصية الضبط التلقائي للصورة المؤلف من 117 نقطة تركيز على كاميرا a7 II للعدسات الأخرى، بحيث لا تشمل فقط عدسات سوني الأصلية من نظام FE . وهذا الأمر يتضمن مجموعة عدسات سوني الواسعة من نظام a-mount التي يمكن استخدامها مع قاعدة LA-EA3.

وبالإضافة إلى تلك التحسينات، أصبح بالإمكان تحويل زر التقاط مقاطع الفيديو MOVIE إلى زر مخصص يختاره مستخدم الكاميرا.

سوني تضيف ميزة التقاط الصور بصيغة RAW

يذكر أن النسخة 2.0 من التحديث الجديد ستكون متوفرة للتنزيل عبر موقع الدعم الإلكتروني من سوني، وذلك في صفحة المنتجات، وتحديداً ضمن طراز ILCE-7M2.

سوني تضيف ميزتي التقاط الصور بصيغة RAW غير المضغوطة والضبط التلقائي للصورة إلى كاميرا a7 II كاملة الإطار

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط