سوني اليابانية تطرح أحدث كاميرات الفيديو الرقمية ‏

440

قامت شركة سوني اليابانية حديثاً بإطلاق أحدث كاميراتها الرقمية في السوق الإماراتية والمتمثلة بكل من FDR-X3000R‎ وHDR-AS300R. وتتميز هاتان الكاميرتان بخاصية التسجيل والتصوير بدرجة الوضوح 4K، كما وتندرجان ضمن سلسلة   الكاميرات المصممة للقطات المليئة بالنشاط والحركة.

ولقد وظفت سوني في هذين المنتجيين الجديدين أحدث تقنياتها، ولعل من أهم تلك التقنيات، تقنية اللقطة الثابتة ذات التوازن البصري (B.O.SS) والتي تسهم في توفير كفاءة عالية في تثبيت الصورة وفق درجة الوضوح  4Kووسائط التسجيل فائقة السرعة.

ويشار إلى أن تقنية  (B.O.SS) تمنع عملية الاهتزاز القوي التي قد تتعرض لها الكاميرا أثناء التصوير من التأثير على جودة الصورة؛ وهكذا تسمح تلك التقنية بتصوير مقاطع فيديو على نحو درجة عالية من الدقة والوضوح حتى في ظل الحركة الدائمة والاهتزازات المتواصلة.

كما تم تزويد الكاميرتين بأحدث جهاز للتحكم عن بعد للمشاهدة المباشرة. ويمكن أيضاً تثبيت هذه الكاميرا بمعصم اليد، وذلك من خلال استخدام مقبض التصوير (VCT-STG1)، أو مقبض الإصبع الجديد (AKA-FGP1). بالإضافة إلى ذلك، يمكن وضع الكاميرا على لوحة التحكم الخاصة بالدراجة.

 

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط