منتجعات سونيفا تحتفل بالأعياد المجيدة من خلال برنامج حافلٍ بالمفاجآت

1٬353

أعلنت منتجعات سونيفا عن إطلاق برنامجٍ احتفالي استثنائي في منتجعاتها الحائزة على الجوائز في جزر المالديف وتايلاند خلال شهر ديسمبر 2021.

سيكون ضيوف منتجعي سونيفا فوشي وسونيفا جاني في جزر المالديف ومنتجع سونيفا كيري في تايلاند، على موعدٍ مع تجارب مميزة تضمن الاستمتاع بسحر موسم الأعياد برفقة الأحبة.

ولا شك أن هذه التجارب النادرة والفريدة ستترك في أذهان الضيوف ذكريات قيّمة. وتشمل تلك الذكريات تناول أرقى الأطباق من تحضير الطهاة الحاصلين على نجمة ميشلان واحتفالات الأعياد المثالية وجلسات الاستجمام على يد متخصصي العافية المشهورين عالميًا والتجارب الترفيهية مع الأبطال الرياضيين. هذا فضلاً عن برنامج عطلات مليء بالأنشطة المرحة للأطفال الصغار والكبار، وزيارة خاصة من سانتا نفسه.

وتماشيًا مع تقاليد سونيفا العريقة، سيشهد كل منتجع من منتجعات العلامة احتفالات لا تنسى بليلة رأس السنة تشمل المأكولات الفاخرة والموسيقى الحية والعروض الترفيهية.

منتجع سونيفا فوشي

يدعو منتجع سونيفا فوشي الضيوف إلى عشاء موسمي استثنائي احتفالاً بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الجديدة. سيحضّر الشيف وصاحب المطعم الحائز على نجمة ميشلان، جون بورتون رايس، عشاء حصري في مطعم وانس أبون تايبل في 23 و25 ديسمبر.

وفي عشية عيد الميلاد، سيتسنى للضيوف الاحتفال بليلة العيد في سو سوشيال على الشاطئ الرملي حيث يتم إحياء الترانيم وتقديم شراب البيض ومشروبات العنب إضافةً إلى تجربة طهي صغيرة لدى فيش شاك.

في وقت لاحق من الأمسية، سيتم تنظيم حفل عشاء فخم في مطعم ميهيري ميتها يشمل محطات الطهي والعروض الترفيهية الاحتفالية من تقديم فرقة موسيقية حية.

يبدأ يوم عيد الميلاد بأنغامٍ وألعابٍ احتفالية عند الفطور.  إذ سيمر سانتا على جزيرة با أتول لتقديم الهدايا إيذانًا بانطلاق الاحتفالات الضخمة.

سيكون غداء العيد بانتظار رواد المنتجع في مطعم ميهيري ميتها، بالتزامن مع عزف مقطوعات الموسيقى الحية.

أما لمن يرغبون بالتلذذ بالوجبات الخفيفة في وقت مبكر من المساء، فبإمكانهم التوجه إلى آوت أوف ذا بلو حيث يتم تقديم التاباس مع كأس من مشروب العنب الأبيض.

سيعود أسطورة كرة القدم ميكاييل سيلفستر إلى سونيفا فوشي لاستضافة معسكره الشهير لكرة القدم في الفترة الممتدة ما بين 18 و26 ديسمبر.

إذ سيشرف على تعليم اللاعبين الشباب التقنيات الأساسية لتحسين مهاراتهم وروحهم الرياضية.

أما بالنسبة إلى الضيوف الراغبين في الاسترخاء والاستجمام وتجديد نشاطهم خلال العطلة الشتوية، فبإمكانهم الاستفادة من الجلسات التي يقدّمها الخبير المتمرّس في علاج الرايكي التبيتي ياش شيكهار في سونيفا فوشي حتى 25 ديسمبر.

منتجعات سونيفا تحتفل بالأعياد المجيدة

كذلك، سيستضيف المنتجع مدرب اليوغا باوان كومار ومدرب اللياقة البدنية الشهير جوني أوين طوال فصل الشتاء. كما سيقدم أخصائيا العافية كلود سيمارد وجيل بانويل جلسات علاجية حصرية حتى 8 يناير 2022.

سيتسنى للضيوف الصغار عيش روح الأعياد بفضل مجموعة من الأنشطة والفعاليات ذات الطابع الاحتفالي في نادي “ذا دن” أكبر مساحة مخصصة للأطفال والمراهقين في جنوب آسيا.

في الفترة التي تسبق يوم العيد، سينظم المنتجع مسابقة للبحث عن قصب الحلوى وصنع بطاقات عيد الميلاد والأنشطة اليدوية.

كذلك ستُقام مسابقة البحث عن الكنز، وحفلة مبيت عيد الميلاد، وليلة الأفلام الكلاسيكية، وحفلات بجانب المسبح، ومنافسة جونيور ماستر شيف.

احتفالات رأس السنة الجديدة

ومع اقتراب العام 2021 من نهايته، تصطحب احتفالات رأس السنة الجديدة ضيوف سونيفا فوشي في رحلة حول العالم حيث ستكون بانتظارهم تجربة طهي تأسر الحواس مستوحاة من القارات السبع بالتوازي مع أجود أصناف العنب والكوكتيلات والعصائر والمشروبات الفوارة. بدءًا من فيش شاك، تشق الرحلة طريقها على طول المسارات المضاءة بالشعلات وصولاً إلى محطات الطهي الحية حيث العروض الترفيهية المبهرة مع الراقصين ومغنّي الأوبرا. تتوج الأمسية بالعد التنازلي للعام 2022 وعرض أضواء آسرٍ ترحيبًا بالعام الجديد تليه حفلة موسيقية حية مع إيقاعات منسق الأغاني حتى ساعات الصباح الأولى.

منتجع سونيفا جاني

في منتجع سونيفا جاني ستكون مجموعة من تجارب الطعام الاحتفالية المميزة بانتظار الضيوف. ستحلّ الشيف كاميلا سيدلر ضيفةً على المنتجع لاستعراض مهاراتها الرائعة في فن الطهي في مطعم سو إنغايجنغ شيف من 19 إلى 21 ديسمبر. ومنذ أن عملت جنبًا إلى جنب مع صاحب المطاعم كلاوس ماير في بوليفيا على مبادرته الاجتماعية الرائدة غوستو، تم الاعتراف بها كواحدة من أفضل الطهاة في أميركا اللاتينية.

تبدأ الاحتفالات الموسمية في وقت مبكر من عشية عيد الميلاد، مع فطور عيد الميلاد المجيد في مطعم داون تو إيرث. في وقت لاحق من اليوم، يتم تقديم الكوكتيلات وشراب البيض أثناء غروب الشمس على شاطئ سو ساندي، إلى جانب عشاء ليلة عيد الميلاد اللذيذ على الشاطئ الشمالي حيث محطات الطهي الحية وعروض الترفيه من تقديم فرقة موسيقية ومنسق أغانٍ.

في 25 ديسمبر، تبدأ الاحتفالات بوجبة فطور وبرنش في صباح عيد الميلاد في مطعم داون تو إيرث، أما بالنسبة لمن يستيقظون متأخرًا، فسيكون برنش العيد المتأخر بانتظارهم في ذا غاذرينغ.

كذلك سيزور سانتا المنتجع خلال النهار لنشر فرحة العيد بين الضيوف. وعند المساء، سيقدّم مطعم سو إيماجيناتيف قائمة عيد الميلاد الراقية المكونة من سبعة أطباق مع أصناف مشروبات العنب الأحمر. أو بإمكان الضيوف اغتنام الفرصة للجلوس والاستمتاع بترانيم عيد الميلاد الكلاسيكية مع عشاء وفيلم في مطعم دايركتورز كت وسينما باراديسو.

لقضاء عطلة لا مثيل لها، ستزور بطلة الغوص الحر والمخرجة والفنانة الإيطالية الحائزة على جائزة بافتا مارتينا ‘أما’ أماتي سونيفا جاني في الفترة من 18 ديسمبر إلى 6 يناير. ولعل ذلك من شأنه أن يتيح للضيوف فرصة نادرة لتعلم مهارات الغوص الحر مع تسجيل التجربة الكاملة كفيلم قصير.

أما بالنسبة إلى أولئك الذين يتطلعون إلى تجديد صفائهم العقلي والجسدي والروحي خلال فترة الإجازة، فيمكنهم المشاركة في جلسات المعالج الرائد روجر مور التي يقيمها في المنتجع حتى 20 ديسمبر.

في حين ستزور خبيرة طب العظام هورتينسيا كوريدويرا المنتجع بصفتها أخصائية علاج صحي حتى 9 يناير 2022.

كذلك سيستضيف كمال، خبير اليوغا الدائم في المنتجع جلسات اليوغا والتأمل والبراناياما الصباحية المجانية طوال موسم الأعياد.

 نادي “ذا دن”

في سونيفا جاني، مع كل يوم يمر، يأتي الإلهام والبهجة لا سيما في نادي “ذا دن” الذي يعِد العائلات بالكثير من الأنشطة. يمكن للأطفال المشاركة في أنشطة العيد اليدوية وصنع الشموع والهدايا وغيرها، كما يمكنهم المشاركة في مسابقة البحث عن الكنز للعائلات، وبينغو الأقزام، والبحث عن أولاف رجل الثلج.

بمناسبة نهاية العام 2021، تصطحب احتفالات رأس السنة الجديدة ضيوف سونيفا جاني في رحلة حول العالم.

بدءًا من المشروبات الفوارة والمقبلات على ميناء الاستقبال، تنطلق الرحلة عبر المسارات المضيئة حول الجزيرة وصولاً إلى محطات الطهي الحية التي تحضر مأكولات القارات السبع. هذا فضلاً عن العروض الترفيهية على طول الطريق من مغنّي الأوبرا والراقصين التقليديين.

منتجعات سونيفا تحتفل بالأعياد المجيدة للعام 2021

تُتوّج الأمسية بالعد التنازلي للعام 2022 على الشاطئ في مطعم كراب شاك، مع عرض نار يخطف الأنفاس في العام الجديد، تليه حفلة موسيقية حية على إيقاعات منسق الأغاني حتى وقت متأخر من الليل.

منتجع سونيفا كيري

تجلب العطلات الاحتفالية في منتجع سونيفا كيري في منطقة كوه كود المثالية فرصة رائعة للاسترخاء والتناغم مع وتيرة الحياة على الجزيرة.

للضيوف ترف الاختيار من بين مجموعة من تجارب تناول الطعام الموسمية والاحتفالية التي ترضي مختلف الأذواق والتفضيلات.

في 24 ديسمبر، تبدأ المتعة مع فصل دراسي لتحضير كيك عيد الميلاد النباتي في مطعم شيفس تايبل خلال النهار. وعند حلول المساء، يمكن للضيوف بدء الاحتفالات على الشاطئ الجنوبي والاستمتاع بمشروبات عيد الميلاد مع سانتا.

من هناك، يمكنهم اختيار تناول عشاء الذواقة مع مشروب العنب الأبيض في إيفر سونيفا سو سكرود أب، أو عشاء عيد الميلاد في ذا فيو ومطبخ توك، أو عشاء عيد الميلاد المفاجئ على سطح لونار دك.

في يوم العيد نفسه، يمكن للضيوف الاستمتاع بغداء عيد الميلاد الكبير في غرفة الطعام، أو الإبحار لاستكشاف جمال ساحل كوه كود في رحلة  تمتد على مدى “سبعة أيام. وتمر تلك الرحلة بسبعة شواطئ”، فيما  ترسو على شاطئ تاخيان، أحد كنوز تايلاند المخفية.

وعندما يحل المساء، ستكون المشروبات المنعشة ومقبلات التاباس بانتظار الضيوف في إيفر سو سبيريتد. هذا فضلاً عن المقبلات الشهية وجلسة تذوق مشروبات العنب في إيفر سونيفا سو سكرود أب وعشاء فخم من المأكولات البحرية على سطح لونار دك.

تعزيز الصفاء الداخلي

لأولئك الذين يتطلعون إلى تعزيز صفائهم الداخلي أثناء إقامتهم حصتهم في البرنامج. إذ يبدأ كل يوم خلال العطلة الاحتفالية بجلسة مجانية من دروس اليوغا أو الأواني الغنائية أو التأمل الموجه في السبا.

ويمكن للضيوف أيضًا التباهي بمواهبهم من خلال المشاركة ببرنامج “سونيفاز غوت تالنت” أو الاسترخاء في صالة “تشيل آوت” أو الاستمتاع بأحدث الأغاني خلال حفلات منسق الأغاني.

منتجعات سونيفا تحتفل بالأعياد المجيدة 2021

في نادي “ذا دن” و”إكو ذا دن”، ثمة برنامج مليء بالأنشطة والتجارب الاحتفالية للشباب وعائلاتهم من رواد سونيفا.

جلسات تذوق الشوكولاتة

ويمكن للأطفال تدليل حواسهم بجلسات تذوق الشوكولاتة وتزيين كعك الزنجبيل ومشاهدة فيلم كلاسيكي والمشاركة في الأنشطة اليدوية الخاصة بعيد الميلاد. ولعل أبرز تلك الأنشطة يتمثل في صنع البطاقات والبحث عن كنز شجرة عيد الميلاد ولقاء سانتا للحصول على هدايا مفاجئة والانضمام إلى حفلات الكاريوكي وحفلات المسبح، أو حتى الإبحار في رحلة ليلية مع عالم الفلك الدائم في المنتجع.

هذا العام، تصطحب احتفالات رأس السنة الجديدة ضيوف سونيفا كيري في رحلة طهي حول العالم عبر القارات السبع.

وانطلاقًا من ذا فيو، تبدأ الرحلة مع الكوكتيلات والمقبلات مرورًا بالأضواء المتلألئة وصولاً إلى وجهات تناول الطعام المنتشرة حول المنتجع.

محطات الطهي الحي

إذ تقدم محطات الطهي الحي أشهى الأطباق من القارات السبع. ويتزامن ذلك مع العروض الترفيهية على طول الطريق، مثل الراقصين التقليديين والموسيقيين الموهوبين.

تُتوّج الأمسية بالعد التنازلي للعام 2022 على الشاطئ الجنوبي. هذا فضلاً عن عرض النار المبهرٍ ترحيبًا بالعام الجديد وموسيقى منسق الأغاني حتى ساعات الصباح الأولى.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط