سوفيتل يقدم عروض إفطار خاصة بشهر رمضان المبارك

11٬857

يجسد فندق سوفيتل دبي داون تاون التراث الفرنسي في أرقى أشكاله وهو يقع  وسط مدينة دبي، وتحديداً، بالقرب من إعمار سكوير والمركز المالي ومنطقة “سيتي ووك”، ويتصل مباشرة بدبي مول وبرج خليفة عبر ممر علوي. ومن هنا فهو يعد مركزاً مثالياً يجمع بين التطور العمراني والرفاهية الراقية، من جهة،  ويوفر أجواء استثنائية للأعمال والترفيه، من جهة أخرى.

يزخر الفندق بما قدره  274 غرفة فاخرة و76 جناحاً من غرفتي نوم وجناح رئاسي وجناح ملكي، هذا فضلاً عن  مرافق الترفيه ومراكز المؤتمرات ذات المستوى العالمي، بما في ذلك حوض السباحة الكبير الذي يقبع في الهواء الطلق والصالة الرياضية المجهزة بالكامل والنادي الصحي. ويقدم أيضاً ثمانية خيارات لتناول أشهى المأكولات من مختلف أنحاء العالم.

باقة الإقامة في رمضان
الحدث: استمتع بالإقامة في فندق سوفيتل دبي داون تاون خلال شهر رمضان المبارك وانعم بعروض الإقامة الخاصة لتعيش أجواء رمضانية مثالية.
السعر: يبدأ من 555 درهماً ويشمل وجبة الفطور
موضوع جدير بالاهتمام: مطعم حارات ينقل زواره إلى الماضي الجميل عبر أجوائه المحفوفة بعبق التاريخ
فندق سوفيتل دبي داون تاون - مطعم لي كوزين
مطعم لي كوزين
عرض الإفطار- مطعم لي كوزين (Les Cuisines)
المكان: مطعم لي كوزين (Les Cuisines)
الحدث: استمتع بتناول وجبة إفطار شهية في أجواء رمضانية مفعمة بالراحة والهدوء يقدمها مطعم لي كوزين الذي يتميز بتصميمه العصري.
السعر: يبدأ من 159 درهماً للشخص الواحد
موضوع مهم أيضاً: مونت بلانك تتعاون مع بيريللي لإطلاق مجموعة مبتكرة من حقائب السفر
فندق سوفيتل دبي داون تاون -قاعة الماسة
قاعة الماسة
المكان: قاعة الماسة
الحدث: ستتحول القاعة الرئيسة لدينا إلى فناء واسع يعكس عبق الثقافة العربية الأصيلة في أجواء رمضانية مميزة. يمكنكم الاختيار من بين قوائم الإفطار والسحور التي تم انتقاؤها بعناية كي تتناسب ومختلف الأذواق، ولتوفر لكم تجربة رمضانية منقطعة النظير في مكانٍ يزخر ببعضٍ من أرقى الديكورات العصرية الحديثة.
السعر: يبدأ من 175 درهماً للشخص الواحد
من اختيارات أسرة التحرير:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لم لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط