سفينة ألور أوف ذا سيز.. مدينة ترفيهية عائمة ترتقي بمعايير الرحلات البحرية

 ترتقي سفينة ألور أوف ذا سيز المجددة كليّا بمعايير التجارب البحرية إلى مستوى غير مسبوق. إذ تزخر هذه  الأخيرة بكل ما من شأنه أن يضفي ألقاً خاصاً على السفر على متن سفينة بهذا الحجم. كما تُعد سفينة ألور أوف ذا سيز®   التابعة  لشركة رويال كاريبيان الأكثر عراقةً في العالم، ومن المخطط أن تستهل موسم صيف 2020  انطلاقاً  من مدينة برشلونة الإسبانية.

تخضع سفينة ألور أوف ذا سيز المرموقة من فئة أواسيس إلى عملية تجديد تُقدّر بمبلغ 165 مليون دولار أميركي، بحيث توفر الإجازة الصيفية المثلى في أوروبا حين تفتتح الموسم، وتحديداً بتاريخ  10 مايو 2020،  برحلات تتوجه نحو غرب البحر الأبيض المتوسط  وتستغرق سبع ليالٍ يشعر المسافرون فيها وكأنهم يبحرون على متن مدينةٍ ترفيهية بكل ما للكلمة من معنى. إذ توفر السفينة خياراتٍ لا تُعدّ ولا تحصى.

سفينة ألور أوف ذا سيز

مجموعة متكاملة من المرافق الترفيهية

سيحظى المسافرون على متن ألور أوف ذا سيز بأروع الأوقات. إذ تزخر هذه الأخيرة بمرافق عدة، لا ريب أبرزها يتمثل في منتزه سبلاشواي باي℠ المائي للأطفال والزاخر بالمنزلقات المائية الزاهية ونفاثات المياه والنوافير والأحواض بالتيار الدوامي. من جهة أخرى، يشمل الطابق 16 ألتيميت آبيس وهي أطول زلاجة مائية في العالم على ارتفاع 10 طوابق. كما تضمّ السفينة المثالية للعائلات ذا بيرفيكت ستورم المؤلّفة من ثلاثة منزلقات مائية تحتوي على ألواحٍ شفافة كي يتسنى للمغامرين إلقاء نظرة على المناظر الرائعة أثناء الانزلاق. وتشكل جولة فلو رايدر® تجربةً زاخرة بالتشويق والحماس فهي تشمل نظام محاكاة ركوب الأمواج بطول 12 متراً، هذا فضلاً عن الانزلاق على مياه تنساب بمعدل 30 ألف غالون.

سفينة ألور أوف ذا سيز.. مدينة ترفيهية

مسار انزلاقي شاهق لعشاق المغامرات

أما في ما يخص الأنشطةً غير المائية، فتضم سفينة ألور أوف ذا سيز في الطابق العاشر مساراً انزلاقياً شاهقاً لعشاق المغامرات. في حين ينطوي الملعب الرياضي على مجموعةً شاملة من الأنشطة ككرة السلة والكرة الطائرة وألعاب أخرى يمكن ممارستها على أرض الملعب. سيحظى المبتدئون وهواة التسلق السريع على حدٍّ سواء بفرصة تسلق جدار التسلق الصخري الشاهق الذي يبلغ ارتفاعه 12 متراً. في حين يقضي الصغار والكبار أروع الأوقات أثناء ممارسة رياضة الجولف للصغار، بالإضافة إلى حلبة التزلج على الجليد الزاخرة بالتشويق.

سفينة ألور أوف ذا سيز - خيارات متعددة من المطابخ العالمية

وسائل عدة للاسترخاء واستعادة النشاط والحيوية

للراغبين في الاسترخاء، يغص برنامج تعزيز الحيوية المتوفر على متن السفينة بوسائل عدة للاسترخاء واستعادة النشاط والحيوية كعلاجات العناية بالوجه والمساجات ولفائف الجسم في منطقة المنتجع الصحي. أما السولاريوم المصمم للاسترخاء فيقع في مقدمة السفينة. ويُعد هذا المكان الذي يشمل مساحاتٍ داخلية وخارجية على السواء مخصصاً للكبار فقط. إذ ينطوي على إطلالاتٍ مذهلة وأحواض سباحة وأحواضاً بالتيار الدوامي ومنطقة للاسترخاء.

تشتهر سفينة ألور أوف ذا سيز® بأمسياتها الساحرة بدءاً من ميوزيك هول

أمسيات ساحرة

وتشتهر سفينة ألور أوف ذا سيز® بأمسياتها الساحرة بدءاً من ميوزيك هول. إذ تتنوع الأمسيات يومياً، مروراً بصالة سبوتلايت℠ كاريوكي الجديدة، حيث يتسنى للضيوف أداء أغانيهم المفضلة من بين آلاف الأغاني المتوفرة وصولاً إلى الأمسيات والحفلات المميزة المتواصلة حتى ساعات الفجر الأولى. يتوفر الليزر المتوهج في الظلام في لعبة كلاش فور ذا كريستال سيتي الذي يطلق العنان لروح المنافسة بين الأصدقاء أو العائلات أو  المسافرين الآخرين.

رحلات سفينة ألور أوف ذا سيز® البحرية

جولة سياحية حول أبرز المدن

وأثناء رحلات سفينة ألور أوف ذا سيز® البحرية إلى غرب البحر الأبيض المتوسط، تبحر السفينة ذهاباً وإياباً من برشلونة وتزور أبرز المدن على غرار بالما ذي مايوركا، إسبانيا؛ بروفانس (مارسيليا)، فرنسا؛ فلورنسا/بيزا (لا سبيتسيا)، روما (تشيفيتافيكيا) ونابولي/كابري، إيطاليا.

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط