فريق هابيبيز الإماراتي يكشف النقاب عن سيارته المشاركة في سباق غامبول 3000

481

أماط فريق “Habibeez” الإماراتي اللثام عن سياراته المشاركة في سباق الرالي الشهير “غامبول 3000 –  Gumball”، وذلك في كافيه رايدر الواقعة في دبي، وتتميز تلك السيارات بتصاميم مستوحاة من الخط العربي تحمل بصمات الخطاط التونسي إل سيد وتعكس التراث العربي بكل تفاصيله الآسرة.

وسيقود الفريق، المؤلف من خمسة أعضاء، ثلاث سيارات تتمثل في الآتي: رولس رويس فانتوم، ومرسيدس إس إل أر، ومرسيدس جي 63. وسيدخل الفريق المنافسة على بطولة هذا السباق خلال الفترة من 1-8 يوليو المقبل في رحلة طولها 3000 ميل (أي ما يعادل 4800 كيلومتر)، وذلك بدءاً من دولة لاتفيا وانتهاءً باليونان. أما في ما يخص أسماء أعضاء الفريق فهم: الشيخ محمد آل ثاني، رئيس مجلس الإدارة والمؤسس المشارك لشركة “مسافر دوت كوم” ومحمد عثمان، ومسعود محمد ورائد زيدان وعمر زيدان.

فريق “Habibeez” الإماراتي مع سياراته المشاركة في سباق الرالي الشهير "غامبول 3000

وقام إل السيد بإسدال الستار عن التصاميم المرسومة على السيارات والتي تضمنت بيتاً من الشعر للشاعر أبو القاسم الشابي مفاده:”ومــن لا يحــبُّ صعـودَ الجبـال، يعش أبَــدَ الدهــر بيــن الحــفرْ”. وتعكس تلك الرسومات تراث المنطقة وشغف الشباب العربي. وسيقوم الفريق أيضاً بارتداء الزي الإماراتي الرسمي (الكندورة) خلال الرالي. يشار إلى أن الخطاط إل السيد شارك في الكثير من المعارض العالمية المهمة في كل من باريس ولندن ومصر ودبي والتي نالت إعجاب عدد كبير من عشاق الفن.

وفي معرض تعليقه على مشاركة فريقه في السباق، قال الشيخ محمد آل ثاني: “تهدف مشاركتنا لهذا العام في غامبول 3000 إلى تمثيل دولة الإمارات العربية المتحدة، لا سيما وأن الفريق يمتلك  خبرة طويلة في هذا النوع من السباقات الذي يعتمد على الصبر والتحمل”.

فريق “Habibeez” الإماراتي مع سياراته المشاركة في سباق الرالي الشهير "غامبول 3000

وأضاف: “يستقطب هذا السباق في كل عام متسابقين من جنسيات وفئات عمرية متنوعة، الأمر الذي يتيح لنا استعراض المواهب الذي يمتلكها الإماراتيون في الرياضة، بالإضافة إلى تأكيد قدرتهم على التحمل في شتى الظروف”.

 “تهدف مشاركتنا لهذا العام في غامبول 3000 إلى تمثيل دولة الإمارات العربية المتحدة، لا سيما وأن  الفريق يمتلك خبرة طويلة في هذا النوع من السباقات الذي يعتمد على الصبر والتحمل”

فريق “Habibeez” الإماراتي مع سياراته المشاركة في سباق الرالي الشهير "غامبول 3000

ويعتبر رالي غامبول الشهير من أشهر الراليات الاستعراضية في العالم ويقام بشكل سنوي. ويشارك في موسمه التاسع عشر 250 مشاركاً حول العالم في 120 سيارة استثنائية وفاخرة في رحلة تمتد على مدى سبعة أيام ضمن عدد من الدول، وذلك ابتداء من مدينة ريغا في لاتفيا، مروراً بوارسو وبودابست ودوبروفنيك وتيرانا وأثينا، وانتهاءً بـمدينة ميكوونوس اليونانية والتي يتخللها الكثير من الأنشطة، كالحفلات الموسيقية وعروض الأزياء ومعرض للفنون واستعراض للسيارات وغيرها من الأنشطة اليومية.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط