سباق التيربو.. جديد “عالم فيراري أبوظبي”

619

أطلق “عالم فيراري أبوظبي” أفعوانية جديدة ومثيرة اسمها “سباق التيربو Turbo Track“، وذلك ضمن فعاليّة مميّزة حضرها كبار الشخصيات ولفيف من الإعلاميين، حظيوا في نهاية الحفل بفرصة تجربة المرفق الترفيهي الجديد قبل افتتاحه رسميا أمام الجمهور.

سباق التيربو - عالم فيراري أبوظبيووصف جيسي فارغاس، المدير العام في عالم فيراري أبوظبي، الحدث بأنه “حدث استثنائي” يمثّل قصة ملهمة بالنظر إلى المراحل التي مرت بها عملية تطوير وبناء هذه الأفعوانية الجديدة التي تواكب المعايير العالميّة، وتقدم تجربة ترفيهية فريدة لعشاق الترفيه والإثارة.

وأضاف: “نتقدم بكل التقدير لكل من ساهم في إنجاز المرفق الترفيهي الجديد. إن سباق التيربو ليس كأي أفعوانيّة، بل هو حكاية تلخّص تقاليد وقيم علامة فيراري، ويجسد معنى التشويق، ولا شك بأنها ستزيد من جاذبية عالم فيراري أبوظبي كإحدى الوجهات المفضلة لعشاق الأفعوانيات من جميع أنحاء العالم”. 

سباق التيربو - عالم فيراري أبوظبيومع هذا المرفق الجديد يرتفع عدد المرافق الترفيهيّة في المدينة إلى 37 لعبة ومرفق ترفيهي، تقدّم معا تجربة فريدة للزوار، علما بأن “سباق التيربو” هي ثالث لعبة جديدة يتم إطلاقها في عالم فيراري أبوظبي” خلال 12 شهرا.

سباق التيربو - عالم فيراري أبوظبيوتجدر الإشارة إلى أن بناء “سباق التيربو” تطلب إحداث الكثير من التغييرات في الهيكل الرئيسي لمبنى “عالم فيراري أبوظبي”، إذ تنطلق هذا الأفعوانية الجديدة عبر مركز المدينة الترفيهية خارج السقف الأيقوني الأحمر بسرعة 102 كليومتر في الساعة، لتبلغ الذروة على ارتفاع 64 متراً فوق “جزيرة ياس”،  متيحة لركابها اختبار الشعور بانعدام الجاذبية.. قبيل السقوط عمودياً نحو الأسفل!

سباق التيربو - عالم فيراري أبوظبي

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط