“ساكور براذرز” تطلق مجموعتها الجديدة الخاصة بربيع وصيف 2022

2٬479

كشفت علامة الأزياء الأوروبية العالمية “ساكور براذرز” عن مجموعة ربيع/صيف 2022 التي كانت أطلقتها في الشرق الأوسط من خلال متاجر الأزياء وعبر الإنترنت.

 تجاري المجموعة الجديدة من “ساكور براذرز” الصيحات الحالية بكل تفاصيلها الدقيقة. وهي فوق ذلك تزخر بتصميمات مريحة وأنيقة وتجمع بين طياتها العديد من السمات والتفاصيل الرائعة. كما تعكس مزيجاً من الكلاسيكية والجرأة في الوقت نفسه. من ملابس الرجال والنساء الرسمية إلى الملابس المريحة العصرية، صُممت الأزياء لتتناغم والأجواء الصيفية الرائعة.

مع “المستقبل الآن” كشعار للموسم – تقدم مجموعة أزياء النساء الفساتين الواسعة الرقيقة والدنيم المصنوع من خامات معادة التدوير والبلوزات المعقودة والقمصان الرسمية والبذات الضيقة والسترات. في حين تخنزل التفاصيل الأنثوية الراقية المطعمة  بالحرير أو الإيلاستين كل تلك الأشياء الجميلة التي ينبض بها عالم الأزياء. كما تحظى ألوانها المتعددة بجاذبية خاصة وجريئة في الوقت نفسه.

للموسم الجديد تجمع مجموعة “ساكور براذرز” الخاصة بالرجال ما بين الطابع العملي وذلك الكلاسيكي. وتأتي  بألوان طبيعية أساسية ولمسات واضحة وحيوية.

وتضم المجموعة البذات الكلاسيكية والجينز والبولو الناعم والسترات والسراويل والقمصان المطبوعة والحافلة بدرجات الألوان المتناقضة. فيما تركز المجموعة على إنعاش العقل والجسد والروح من خلال قوة التصميم. في حين تتميز مجموعة ملابس الرجال  بالألوان المتناغمة والطباعة الجريئة.

ولعل ما يميز المجموعة أيضاً يتمثل في القطن العضوي المراد منه الحد من إهدار الخامات. فيما تتماشى هذه المجموعة التي تجمع بين راحة ملابس المنزل ومرونة الملابس الرياضية  مع المزاج الشاب والنابض بالحيوية.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط