رينج روڤر ڤيلار تفوز بلقب أجمل سيارة في العالم

رينج روڤر ڤيلار تفوز بلقب أجمل سيارة
407

فازت سيارة رينج روڤر ڤيلار بجائزة “أفضل تصميم سيارة في العالم للعام” ضمن حفل توزيع “جوائز السيارات العالمية 2018”. وتضيف هذه السيارة بعداً جديداً من الألق والحداثة إلى عائلة سيارات “رينج روڤر” بتقديمها مزيجاً فريداً من التميز في التصميم والتكامل الهندسي.

وفي هذه المناسبة، قال الأستاذ الدكتور رالف سبيث، الرئيس التنفيذي لشركة “جاكوار لاند روڤر“: “’رينج روڤر ڤيلار‘ هي سيارة متعددة الاستخدامات تتميز بحداثتها، وتصميمها الجذاب، ونظامها المبتكر للمعلومات والترفيه Touch Pro Duo، إلى جانب تركيزها الواضح على جانب الاستدامة. إنها باختصار سيارة تتحدث عن نفسها”.

وينفرد التصميم المميز لسيارة “رينج روڤر ڤيلار” بأبعاد مثلى ومظهر مذهل؛ وهي مزودة بمصابيح أمامية LED نحيلة تعمل بتقنية المصفوفة الليزرية Matrix-Laser، ومقابض أبواب مخفية داخل الهيكل، بالإضافة إلى نظام المعلومات والترفيه Touch Pro Duo، وجميعها سمات مميزة لفلسفة التصميم المختزل التي تتبناها “رينج روڤر”.

ومن جانبه، قال جيري ماكغفرن، مدير التصميم لدى “لاند روڤر“: “إن تطور فلسفتنا التصميمية دائماً ما يكون مدفوعاً بتركيزنا المستمر على إنتاج سيارات تأسر أحاسيس عملائنا مدى الحياة. وتأتي ’رينج روڤر ڤيلار‘ اليوم لتضيف بعداً جديداً من الحداثة إلى عائلة سيارات ’رينج روڤر‘ باحتوائها عدداً كبيراً من التقنيات المبتكرة التي تجعل قيادتها أكثر متعة”.

وتمكنت سيارة “رينج روڤر ڤيلار” الرياضية الفاخرة متعددة الاستخدامات من التغلب على سيارتي ڤولڤو XC60 وليكزس LC 500 لتحصد جائزة “أفضل تصميم سيارة في العالم للعام” بعد تصويت أعضاء لجنة تحكيم “جوائز السيارات العالمية” التي ضمت 82 صحفياً بارزاً متخصصاً بعالم السيارات من 24 دولة.

ويأتي نجاح رينج روڤر ڤيلار هذا بعد الفوز المزدوج لسيارة جاكوار F-PACE في عام 2017. وتم إطلاق “ڤيلار” العام الماضي، وسميت بهذا الاسم تيمناً بالاسم الرمزي لسيارات “رينج روڤر” الأولى التي تم طرحها أواخر ستينات القرن الماضي، وتردم “رينج روڤر ڤيلار” الهوّة بين سيارتي “رينج روڤر إيفوك” و”رينج روڤر سبورت”.

وتتوفر رينج روڤر ڤيلار بستة خيارات من المحركات تتنوع بين محرك الديزل إنجينيوم النظيف سعة 2 لتر وقوة 180 حصاناً، ومحرك البنزين سداسي الأسطوانات بتقنية “سوبرتشارجد” سعة 3 لتر وقوة 380 حصان.

وتم تصميم وصنع سيارة رينج روڤر ڤيلار في المملكة المتحدة، وهي توفر الإمكانات العملية ومزايا الاتصال والأداء العالي التي يتوقعها العملاء من عائلة سيارات “رينج روڤر”. ومع تزويدها بأحدث التقنيات واستخدامها المزيد من المواد المستدامة، ترتقي هذه السيارة الفاخرة بحدود الإبداع إلى مستويات جديدة.

 

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط