ريلاكس إنترناشونال تطلق “واكا سولو” في السوق الإماراتية

2٬689

أعلنت شركة ريلاكس إنترناشونال لتصنيع السجائر الإلكترونية عن إطلاق أحدث منتجاتها من السجائر الإلكترونية والمتمثل في “واكا سولو” في السوق الإماراتية.

تم تصنيع “واكا سولو” داخل معامل ريلاكس المتطورة على أيدي أمهر المحترفين في الصناعة امتثالًا لأعلى معايير الجودة لضمان رضا المستهلكين البالغين، ويتوفر المنتج الآن لدى منافذ البيع بالتجزئة الشهيرة في جميع أنحاء دولة الإمارات.

يوفر خط الإنتاج الجديد احتياجات المدخنين البالغين من السجائر الإلكترونية ذات الاستخدام الواحد عبر علامة تجارية تتمتع بجودة وموثوقية عالية، ومجموعة متنوعة من النكهات المتميزة لخلق تجربة استثنائية للمستهلك.

وفقًا لأحدث أبحاث الشركة الرائدة في تقديم خدمات معلومات السوق والاستشارات “فيوتشر ماركت إنسايتس” (FMI)؛ من المتوقع أن تبلغ القيمة السوقية للسجائر الإلكترونية ذات الاستخدام الواحد 6.34 مليار دولار في عام 2022 [1]. إن تزايد الطلب على منتجات وأدوات التدخين الإلكتروني ذات احتمالية تقليل الضرر  سوف يؤدي إلى ارتفاع إجمالي الطلب العالمي على السجائر الإلكترونية ذات الاستخدام الواحد بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 11.2% لتصل قيمتها السوقية إلى 18.32 مليار دولار بحلول عام 2032.

تم تصميم جهاز التدخين الإلكتروني “واكا سولو” استجابة لرغبة العديد من المدخنين البالغين الباحثين عن بديل أفضل لسجائر التبغ التقليدية، بالإضافة إلى كونه وسيلة فعالة لتقليل استهلاك السجائر التقليدية والإقلاع عن التدخين تمامًا [3]؛ إذ تجسد السجائر الإلكترونية “واكا سولو” التزام ريلاكس انترناشونال التام بتوفير منتجات تخضع لأعلى معايير الجودة والتقنيات الحديثة بتصميمات انسيابية سهلة الاستخدام.

جهاز عالي الجودة وسهل الاستخدام يتميز بتصميم انسيابي أنيق باللونين الأبيض والأسود، مع بطارية بقدرة 400 مللي أمبير في الساعة، وسعة 5.5 مل من السائل الإلكتروني، كما يوفر للمدخنين البالغين إمكانية الاستخدام لأكثر من 1800 نفخة. يتمتع “واكا سولو” بخمس طبقات للحماية ضد التسرب بمواصفات مطابقة للمعايير الأوروبية، وهو مزود بلفافة القطن العضوي، إلى جانب قوة الجهاز البالغة 9 واط، ما يخلق نكهة غنية بجودة لا مثيل لها في جميع المنتجات المنافسة.

يتوفر “واكا سولو” بتسع نكهات متميزة حصريًا لدى السوق الإماراتي، ما يمنح المستهلكين البالغين متعة المذاق الغني مع كل نفخة، فضلًا عن السحب السلس، وجودة ريلاكس التي لا تضاهى.

تشمل النكهات العنب والبطيخ  والفراولة والتوت المشكل والتبغ  والشمام، والمانجو والزبيب الأسود.

تواصل ريلاكس إنترناشونال بصفتها شركة عالمية مسؤولة التزامها تجاه ضمان سلامة وجودة المنتجات بعد طرحها في الأسواق مع التزامها أيضًا بحماية القُصر من هم دون السن القانونية من التدخين.

تطلق ريلاكس العديد من المبادرات المجتمعية لتحقيق أقصى معايير الجودة والموثوقية والأمان بما في ذلك برنامج “جارديان” العالمي الذي يمتد من مرحلة تطوير المنتجات إلى مرحلة المبيعات، بالإضافة إلى بذل الجهود المشتركة مع تجار التجزئة للتحقق من المنتجات المرخصة والبيع بشروط تحمي القُصر من استخدام السجائر الإلكترونية من خلال التأكد من السن القانوني للمستهلك.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط