“ريد مي 8 إيه برو”..هاتف ذكي جديد من شاومي بمواصفات لافتة وسعر منافس

3٬181

أعلنت “ريدمي” التابعة لشركة شاومي الصينية عن عزمها إطلاق هاتف”ريد مي 8 إيه برو” الجديد الذي يتميز بمواصفاته اللافتة مقارنة بسعره الذي لن يتعدى حاجز الـ  85 يورو فقط.

ومن شأن هاتف “ريد مي 8 إيه برو” هذا أن يتحف بهيكل أنيق قوامه البلاستيك والزجاج المقاوم للصدمات والخدوش. فيما يزن الهاتف 188 غراماً، وقد زود بشاشة بمقاس 6.2 بوصات تمتاز بدقة عرض مقدارها (1520/720) بيكسل.

عتاد تقني لافت

كما سيحصل هاتف “ريد مي 8 إيه برو” على معالج رباعي النوى من نوع “سناب دراغون 439” ومعالج رسوميات من نوع “أدرينو 505” وذاكرة وصول عشوائي تتراوح بين  2 و3 غيغابايت، هذا فضلاً عن ذاكرة تخزين داخلية بسعة مقدارها 16/32 غيغابايت، يمكن زيادة حجم سعتها باستخدام بطاقات من نوع “مايكرو إس دي“.

ريد مي 8 إيه برو..هاتف ذكي جديد من شاومي

وسيحظى الهاتف ببطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تعمل مع شاحن سريع (18 واطاً)، ومنفذ  “يوإس بي- من نوع سي” ومنفذ 3.5 ملم للسماعات ونظام تحديد المواقع عبر الأقمار الاصطناعية وماسح لبصمات الأصابع.

نظام التصوير

في حين تتميز الكاميرا الأساسية فيه بأنها ثنائية العدسة وذات دقة مقدارها (13+2) ميغابيكسل، بينما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابيكسل. كما زود الهاتف بخاصية التعرف على الوجوه.

إذا كنت تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية فلا بد لك من قراءة المواضيع التالية:
المصدر 4 بي دي إيه

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط