ريبوك مينا تتعاون مع كارن وازن لدعم المرأة

تدعو كارن وازن، المدوّنة المؤيّدة للحركة والنشاط على مواقع التواصل الاجتماعي النساء وتشجعهنّ على المشاركة في تحرّك ريبوك مينا الهادف إلى تعزيز موقف نساء اليوم. واحتفاءً بالنساء القويات، طرحت ريبوك مينا في 5 سبتمبر 2021 حذاء المشي الحائز على الجوائز ديلي فيت دي أم إكس بلونين جديدين، وذلك في حملةٍ محليةٍ لتمكين المرأة ومنحها الثقة لاتخاذ أجرأ الخطوات في حياتها اليومية.

تمثّل كارن وازن، المدوّنة الشهيرة التي ترفع شعار الأمومة وريادة الأعمال والفكر الرقمي، المرأة التي تقف على أقدامها طوال اليوم وتبذل جهودًا جبارة لإنجاز مهامها اليومية المتعددّة.

ومن هذا المنطلق، يدعم حذاء ديلي فيت “دي أم إكس كارن” وغيرها من النساء اللواتي يرغبن في ريادة حياة متوازنة وهادفة بطريقتهن الخاصّة.

وكانت المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي قد شاركت في هذه الحملة من خلال ارتداء حذاء المشي “ديلي فيت دي أم إكس” أثناء قيامها بالعديد من الأنشطة اليومية، مسلّطةً بذلك الضوء على الحذاء الأكثر راحة وملاءمة لأصحاب الحياة الحافلة.

إذ صمم هذا الحذاء لمختلف التحرّكات بهدف إبراز الفائدة الوظيفية والمعنوية للمشي باعتباره أكثر التمارين سهولة.

 تعاون مع تطبيق “كارن وازن: ماي وورلد” 

توازيًا مع الحملة، تعاونت ريبوك مينا، وللمرة الأولى، مع كارن في تحدٍ ممتعٍ على تطبيق “كارن وازن: ماي وورلد”، حيث سيتمّ تحديث لعبة المطابقة التي تتطلّب من اللاعبين مطابقة ثلاثة منتجات، وذلك بغية جمع النقاط  لتضمّ منتجات “ديلي فيت” من ريبوك ابتداءً من 5 سبتمبر.

ريبوك مينا تتعاون مع كارن وازن

فرصة للفوز بمجموعة  من الجوائز القيمة

سيجري التحدي وسيتمّ سحب أحد أسماء أكثر اللاعبات تصدّرًا على لائحة النتائج لتحصل فائزة محظوظة منهن على فرصة للفوز بحذاء المشي “ديلي فيت دي أم إكس” وساعة بولار “إغنيت 2 جي بي إس” (Ignite 2 GPS)  التي تتميّز بكونها ساعة لياقة بدنية شاملة ومتكاملة بنظام التتبع عبر الأقمار الاصطناعية  مع دليل التدريب اليومي “فيرست بارك” (FitSpark ™) وتمرين التنفس “سيرين” (Serene ™) مع عمر بطارية طويل يصل إلى 20 ساعة من وقت التدريب المستمر.

يمكن تنزيل تطبيق كارن وازن عبر “متجر أبل للتطبيقات” أو “متجرغوغل للتطبيقات” أو على الموقع الإلكتروني للمشاركة بالتحدي عند إطلاقه.

 أبرز مزايا الحذاء

يتميز الحذاء الذي تتمحور حوله هذه الحملة، ديلي فيت دي أم إكس، بتقنية دي أم إكس المبتكرة والتي تقدّم للمرأة حذاء مشي متعدّد الاستخدامات بتصميمٍ أنيق يدعم حياتها النشطة.

وصفة شعبية قد تصلح لعلاج مرض السكري

تشمل أبرز ميزات حذاء ديلي فيت دي أم إكس:
  • تقنية دي أم إكس تربل ماكس إير موفينجتحفّز نشاط القدمين طوال اليوم من خلال توسيد الخطوة وتطويق أقواس القدم.
  • كعب مصبوب بملمس الساتانيحيط كعب القدم من كل جانب لتوفير الراحة التامة
  • حذاء سريع الارتداء يتميّز بأربطة متماسكة للتنوع والأناقة
  • منتج ريبوك ريسايكلما لا يقلّ عن 30% من الجزء العلوي للحذاء مصنوع من مواد معاد تدويرها

ريبوك تتعاون مع كارن وازن

 أماكن توفره

يتوفّر حذاء ديلي فيت دي أم إكس بألوانه الجديدة الآن في متاجر ريبوك ومتاجر التجزئة ومتاجر شركاء ريبوك عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة والكويت.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط