ريبوك تطلق مجموعة جديدة من أحذيتها المستوحاة من فيلم كونغ فو باندا

كشفت “ريبوك” عن تعاونها مع شركتي (DreamWorks Animation) و(Universal Brand Development) لطرح تشكيلتها الجديدة من الأحذية والملابس الرياضية العائلية (Reebok x Kung Fu Panda). وقد أعلنت العلامة عن توافر قطع التشكيلة المستوحاة من فيلم الرسوم المتحركة المميز كونغ فو باندا في متاجر منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وفي عددٍ من المتاجر المحلية، وذلك اعتباراً من 15 يناير 2021.

 ويحمل كل تصميمٍ في مجموعة الأحذية الجديدة، المستوحاة من فيلم كونغ فو باندا، مفردات مستلهمة من شخصيات الفيلم المميزة بما فيها البطل المحبوب “بو” وأصدقائه المحاربين الذين يمتلكون مهارات قتالية فريدة.

“إنستابامب فاني “دراغون ووريور”: ( 849 درهماً إماراتياً – 869 ريالاً سعودياً )

يجسد هذا الحذاء المستوحى من نمط (Instapump Fury) تطور (Po) من الباندا العادي إلى التنين المحارب، رمز العمل الجاد والتفاني. وتتمثل أبرز لمسات الحذاء في تصميم الجزء العلوي المصنوع من الفرو الناعم مع رسومات التنين وفتحة التهوية القماشية والشرائط المستوحاة من سروال (Po) القصير المرقع، إلى جانب بطانة ياقة الحذاء المخططة والتي تحاكي شكل حزام (Po). في حين، تظهر الأزرار الدائرية ورسومات التنين وفق أشكال غير متناظرة. ويحتفي تصميم النعل الداخلي ببسكويت الحظ ورحلة بو التي يسعى خلالها لتحقيق حلمه في أن يصبح معلم كونغ فو. وقد تم تصميم ساق الحذاء المصنوعة من مادة (TPU) والموجودة على النعل الخارجي من الخيزران في إشارةٍ إلى فريق المحاربين. فيما ترمز رسومات أرقام الحظ على كعب الحذاء إلى أعوام إصدار أجزاء الفيلم. وتتوافر التصاميم بأنماط (Versa Pump) للصغار.

ريبوك تطلق مجموعة كونغ فو باندا

“ماستر يور ستايل” كلوب سي: (449 درهماً إماراتياً، 509 ريالات سعودية )

يتميز حذاء (Club C) بألوانه المتباينة والمستوحاة من أزياء المحاربين الستة عبر أنواع مختلفة من المواد والألوان؛ حيث ترمز مقدمة الحذاء إلى سروال (Crane) وتعكس المنطقة المحيطة بأصابع القدمين اللونين الأبيض والأسود في إشارة إلى فرو (Po)، فيما تستحضر زخارف الأوراق تطريزات ثوب (Tigress) ويوحي الكعب بسروال (Po) المرقع. وترمز ثقوب أربطة الحذاء إلى مشدات الأقدام التي يرتديها المحاربون  ولسان الحذاء لهيكل (Mantis) الخارجي. كما تستحضر ألوان الكعب فرو (Monkey)، ويأتي لون شعار ريبوك مستلهماً من أصفاد معصم (Monkey). فيما يزدان الشريط الخلفي بألوان جلد (Viper) وبطانة ياقة الحذاء بتقليمة حزام (Po). ويبرز شعار ريبوك (Reebok Kanji) التقليدي على كعب الحذاء. يتوافر الحذاء بمقاسات مناسبة للكبار.

“كولينغ أول زودياكس” كلوب سي: (449 درهماً إماراتياً، 459 ريالاً سعودياً)

يشابه هذا التصميم نمط (Master Your Own Style)، لكنه يحمل لمسات رسومية أكثر دقة. إذ يحتفي هذا الإصدار بالأفكار والعقلية الفريدة التي يتمتع بها معلمو الكونغ فو السبعة: “برو”، تايغرز”، “مانكي”، “كرين”، “فايبر”، “مانتيس مانتيس” “شيفو”.  يتوافر الحذاء بمقاسات مناسبة للكبار وتلاميذ المدرسة الابتدائية وروضة الأطفال والصغار.

ريبوك تطلق مجموعة كونغ فو باندا الجديدة

ماستر أوغ تاي تشي” زيغ كاينيتيكا: (649 درهماً إماراتياً – 665 ريالاً سعودياً)

 تحتفي النسخة المتقنة من نمط (Zig Kinetica) بالروح التي تشكل جوهر رأس السنة القمرية الجديدة. إذ يوحي التصميم بالثقة بالنفس والإيمان بالقدرات الداخلية. وتتجسد هذه الرسالة من خلال رسومات الجزء العلوي التي تحتفي بدخول (Po) إلى عالم الروح الذهبية خلال الجزء الثالث من الفيلم. كما تطغى تشكيلات غرافيكية ملهمة على كامل النعل الداخلي، ويزدان الكعب برسومات براعم الكرز. وتستمر التموجات الملونة على كافة أجزاء القسم العلوي المصنوع من القماش. يتوافر الحذاء بمقاسات مناسبة للكبار وتلاميذ المدرسة الابتدائية وروضة الأطفال والصغار.

 وتكتمل تشكيلة (Reebok x Kung Fu Panda) مع باقةٍ متكاملةٍ من الملابس الرياضية التي يحلو تنسيقها مع الأحذية لإثراء أناقة عشاق العلامة، بما فيها الكنزات المزودة بقبعات والسترات ذات الياقات المستديرة وكنزات الأكمام القصيرة والسراويل الرياضية التي تحتفي بسعي الباندا (Po) نحو تحقيق حلم التنين المحارب.

 وسيتم تغليف الأحذية ضمن علب راقية مستوحاة من السنة القمرية الجديدة، حيث يرمز الجزء الأحمر منها إلى الظروف الحمراء التي يتم تبادلها في المناسبات الاحتفالية، فيما تزدان قاعدتها برسومات غرافيكية غنية ومستوحاة من فيلم كونغ فو باندا. وستكون القطع مغلفةً بمناديل ورقية مستلهمة من تجربة (Po) في مطعم والده المختص بتحضير النودلز؛ إذ تأتي على شكل قائمة طعام تعرض قطع تشكيلة (Reebok x Kung Fu Panda).

ريبوك تطلق مجموعة كونغ فو باندا الرائعة

أماكن توفرها في دول مجلس التعاون الخليجي

تتوافر تشكيلة الأحذية والملابس (Reebok x Kung Fu Panda) حصرياً في متاجر “ريبوك” ضمن الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت، وعبر الإنترنت عبر المواقع الإلكترونية: Namshi ،Nejree ،Noon Dropkick ،Sivvi اعتباراً من 15 يناير.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط