ريبوك تطلق النسخة الثانية من حملة “أكتب قصتك” تزامناً مع إصدار تشكيلة الأزياء الرياضية الجديدة

كشفت ريبوك عن إطلاقها النسخة الثانية من حملة “أكتب قصتك” التي تأتي تقديراً لإصدار تشكيلة الأزياء الرياضية الجديدة ([Ree]cycled Classic Leather Legacy و(Legacy 83). وتعاون على إطلاق هذه الحملة مع ريبوك ثلاث مؤسسات من مختلف أنحاء العالم، وهي THE KICKBACK وRAAH وYOUNGMIN KANG & ISIT. ولقد سخرت ريبوك في ذلك مواهبها وإبداعاتها، وذلك بغية تمهيد الطريق لمستقبل أفضل لمجتمعاتها. إذ قد تختلف الوسائل التي يتم استخدامها للتأثير في المجتمعات، غير أن الهدف من كتابة القصة يتشابه وتلخصه الجملة التالية: ” لا يمكنك تغيير الماضي ولكن من الممكن تغيير المستقبل”.

 أدركت ريبوك مع المؤسسات التي تعاونت معها كيفية التأثير إيجابياً في المجتمعات والمستقبل، ومن هذا المنطلق جاءت الحملة لتحتفل بالاستدامة وتؤكد على ضرورة الحفاظ على البيئة، وذلك من خلال إطلاق تشكيلة الأزياء الرياضية الجديدة (([Ree]cycled Classic Leather Legacy و(Legacy 83)، والتي تم استخدام مواد معاد تدويرها في 30% من مكونات تصنيعها، وتم تصميم الأحذية وفقاً لمعايير الاستدامة لمستقبل أفضل، ولتشكل بداية احتفالية بالمجتمع على اختلاف خلفياته وتنوع الشخصيات والمظاهر التي تكوّن قصة جميع المجتمعات، ويكمن الهدف الرئيس من هذه الحملة في التأكيد على أهمية المجتمع وقدرة جيل المستقبل على إحداث تغيير إيجابي.

مؤسسة (THE KICKBACK)​ ومقرها في الولايات المتحدة الأمريكية 

تم تأسيسها من قبل جمال برجر وكريستيان ريلي، وتقوم المؤسسة بإعادة تعريف مفهوم الأعمال الخيرية، وتعمل على تعزيز دور الشباب في مجتمعات أمريكا الشمالية من خلال تحويل الرياضة والأحذية الرياضية والفن وروح الجماعة إلى مشاريع تطور من قدرات الأطفال العقلية والجسدية، وتأمل المؤسسة بأن قصتهم سوف تكسر الحواجز التي تم فرضها على الأطفال من المجتمعات الأقل حظاً.

ريبوك تطلق تشكيلة أزياء

وحول ذلك قال جمال برجر: ” لا يتعلق تحسين ظروف الحياة بجمع المال وتقديمه للأطفال فحسب، ولكن بإظهار الحقيقة التي لم يتم إدراكها من قبل”.

مؤسسة (RAAH) في برمنغهام في المملكة المتحدة

تأسست كحركة محلية ذات رؤية عالمية – لإيصال الأصوات غير المسموعة للشباب واللاجئين وضحايا الاتجار بالبشر، وذلك لأنه لا يمكن للإنسان كتابة قصته بمعزل عن ما يدور حوله، وهو في الكثير من الأوقات يحتاج للمساعدة، وهو ما تقدمه المؤسسة من خلال التدريب والإشراف والإرشاد، وإنشاء مجموعة واسعة من المشاريع المجتمعية، للقيام بنقاشات حيوية حول قضايا حقوق الإنسان. وخلال فترة الحجر الصحي، قامت المؤسسة بإطلاق ندوات (RAAH)، والتي اجتمع خلالها المنتسبون من المجتمع، والذين يمثلون شرائح متعددة ضمت الفنانين وصنّاع الأفلام والكتّاب والموسيقيين والناشطين، وقد ساهمت حملة ريبوك “أكتب قصتك” في إظهار أعمال هذه المؤسسة وأهمية العمل الجماعي، وقد تمثل ذلك بهذه الجملة : ” في الاتحاد قوة ومن خلال الاتحاد يمكننا كسر الحواجز التي تفرقنا، دعونا نري العالم من نحن حقاً، وما الذي نستطيع فعله”.

مؤسسة (YOUNGMIN KANG)​ ومقرها سيؤول في كوريا الجنوبية  

“مهملات شخص قد تشكل شيئاً مهماً بالنسبة لشخص آخر”، انطلاقاً من هذه الجملة يطمح يونغمين كانغ إلى إحداث التغيير في كوريا الجنوبية وكسر وصمة العار حول موضوع النفايات وإعادة تدويرها، ويستخدم المواد التي قد يعتبرها البعض قمامة لتشكيل قطعٍ فنيةٍ جميلةٍ وفريدةٍ من نوعها. شارك يونغمين كانغ في حملة ” أكتب قصتك”  حيث ابتكر قطعة أثاث مصممة حسب الطلب من خلال صهر قطع بلاستيك ملونة وقام بإعادة تدويرها، وحملت القطعة نفس ألوان حذاء (Legacy 83) من خلال استخدام نظام البانتون القابل للتخصيص. وتطرح أعماله السؤال التالي: “هل هي مجرد نفايات، أم أنها أكثر من ذلك بكثير؟ هذا هو السؤال الذي أريد أن يسأله الناس عندما يرون الأشياء التي قمت بصنعها. إني أرى قصتي. ما الذي تراه أنت؟”

ريبوك تطلق تشكيلة أزياء جديدة

أماكن توفرها

تتوفر تشكيلة ([Ree]cycled Classic Leather Legacy و(Legacy 83) من ريبوك في مراكز البيع في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي الكويت والمملكة العربية السعودية وعبر المتاجر الإلكترونية: Nejree, Noon, Dropkick, Sivvi , Namshi.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط